حل الفنان المصري حسن_الرداد ضيفًا على برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس وتقدمه المذيعة أسما إبراهيم، وتحدث عن علاقته بزوجته الفنانة المصرية بإيمي سمير غانم وعن الشائعات التي طالتهما منذ بداية علاقتهما.

قال الرداد: أنا وإيمي أكثر ثنائي كوميدي ناجح في مصر والعالم العربي وكثيرون يشبهوننا بالثنائي العظيم فؤاد المهندس وشويكار، ولكننا لم نحاول تقليدهما.

تابع: دليل نجاحنا أن الكثيرون من المنتجين يودون دائمًا أن نعمل معًا كثنائي وأيضًا كم الشائعات التي طالتنا منذ بداية علاقتي بها وقبل الارتباط الرسمي وكثيرون كانوا يسألون عن هذه العلاقة ولكن طبيعي أن تكون لكل علاقة مراحل قبل الارتباط، ولا يصح الحديث فيها وهذا شيء شخصي وعدم ردنا كان يزيد من انتشار تلك الشائعات.

واستكمل: تعرضنا لشائعات عن انفصالنا وأيضًا عدم ردنا جعل الكثيرين يظنون أنها حقيقة، كما أن هناك شائعات قالت أني تزوجت وأنجبت من غير إيمي، والجمهور جميل ويحب أن يرانا سويًا والفترة الحالية نبحث عن سيناريو مناسب نعود به للعمل معًا.

وقال حسن الرداد في فقرة العرافة: لم يصبني فتور في حبي لإيمي وما زلت أحبها ولكن الظروف تمنعنا من رؤية بعض في الفترة الحالية، لكن أنا قلبي شغال على طول، وأحب أسرتي وكل من حولي.

اقرأ: حسن الرداد وكلمات مؤثرة لوالدته

جاء هذا اللقاء، بعدما ادعى البعض إنه يواجه بعضًا من المشاكل مع زوجته الممثلة المصرية ايمي_سمير_غانم وربما انفصلا عن بعضهما بشكل سري لأنه لم يشارك اي صورة له منذ وفاة والدته.

الأغلبية لم تنتبه أنه لم ينشر اي صورة له مع ايمي منذ عامٍ تقريبًا وكانت آخرهم في حزيران – يونيو من العام ٢٠٢٠.

اقرأ: حقيقة ارتداء إيمي سمير غانم للحجاب وانفصالها عن حسن الرداد

حسن وايمي لا ينشران خصوصيتهما على السوشيال ميديا لأنهما يحترمان عقليات كل من يتابعهما ويرفضان الغرص بأسرار حياتهما الزوجية، وهذه الأمور جعلتهم من أهم الثنائيات في الوطن العربي كلّه.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار