يظهر الخبير الاقتصادي الرائع حسن خليل بشكل دائم عبر (السوشيال ميديا)، ليفضح فساد الطبقة السياسية الحاكمة التي أفلست اقتصاد البلاد وجوعت اللبنانيين، ولا تزال حتى اللحظة تعشق الصفقات والمحاصصات غير آبهة بوضع شعبها الذي يموت جوعًا.

هذه المرة استهدف حسن المذيع مارسيل غانم الذي يقدّم برنامج (صار الوقت)، ولا يستضيف إلا السياسيين الفاسدين، ونراه يحاول دائمًا تحسين وتلميع صورهم أمام الناس، وكلّ مرة يتحدث بإيجابية عن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وكأنه صديقه، ويمنع الهجوم عليه.

مارسيل يثير غضب القسم الأكبر من اللبنانيين لأنه لا يمارس مهنته بالشكل السليم، ولا يقدّم واجباته العملية بشفافية، ولا ينحاز لقضايا الناس وهمومهم، وكل ما تعنيه مصالحه وعلاقاته بالسياسيين الذين دمروا بلاده.

حسن هاجمه بقسوةٍ ووصفه بالرخيص دون أن يذكر اسمه وكتب: (ايها الصحافي الرخيص. اذا غفروا لك الممرضات، ملائكة الله على الارض لاهانتهم على شاشتك، فنحن سنحاسبك ونكشفك في رخصك ان تهين مواطنين ضحوا عمرهم في مجاهل الارض وجنوا بالعرق رزقهم، وبنوا وطنهم الأم. سنبدا بسؤالك عن مصدر مالك ان تشتري ساعاتك وسياراتك وشقتك المنزوية في سوليدير).

تابع: (كله من تقديم برنامج يا نابغة. ام انك تفلح ارض او تعمل في ورشة كعمل اضافي. هذا اول الغيث. نكمل عند كل اهانة توجهها لمواطن شريف، لا تعرف ما معنى لقبه. وان غدا لناظره قريب).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار