يضع النجم الإماراتي حسين الجسمي حالياً لمساته الأخيرة على عمل جديد يهديه إلى مصر وسيحمل عنواناً (أنا واحد ما بين ملايين) حيث تم تصوير عدد من المشاهد في شوارع مصر.

يتعاون حسين الجسمي في الأغنية مع عمرو مصطفى الذي كتب الكلمات ولحنها وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية (بشرة خير) التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

حسين الجسمي

أغنية (بشرة خير) تعتبر من أهم الأعمال التي قدمها الجسمي حيث حققت نجاحات كبيرة مع العمل المصور على اليوتيوب والذي حصد أكثر من235.3 مليون مشاهدة ليعتبر من أكثر الأعمال العربية مشاهدة.

كما قدم حسين الجسمي عدداً من الأغاني المصرية التي حققت نجاحات كبيرة كأغنية (ستة الصبح) التي صدرت في عام 2010 ضمن ألبوم الجسمي 2010 وتتفاوت مشاهدات الأغنية على اليوتيوب بين 1 مليون إلى 4 مليون.

ومن الأعمال المصرية المهمة التي قدمها حسين الجسمي أغنية (وحشتني دنيتي) التي صدرت في العام 2016 وحققت نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب بدون فيديو كليب حيث تجاوز عدد المشاهدين 19 مليون مشاهدة.

الأغنية التي حققت لحسين الجسمي نجاحاً كبيراً في مصر كانت (بحبك وحشتيني) التي صدرت في عام 2007 ضمن ألبوم (احترت اعبر) وحققت إلى يومنا هذا على اليوتيوب بفيديو بقناة غير رسمية نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الـ 16.6 مليون مشاهد.

أغنية (قول رجعت ليه) من أهم أغاني حسين الجسمي المصرية وحققت على اليوتيوب عبر قناة غير رسمية أكثر من 7.5 مليون مشاهدة.

أغنية (أيام من حياتي) التي صدرت ضمن أغاني ألبوم الجسمي 2010 في عام 2010 وحققت الأغنية على اليوتيوب في فيديو على قناة غير رسمية أكثر من 5.8 مليون مشاهدة.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار