احتفل الفنان الإماراتي حسين_الجسمي، بعيد ميلاده ال٤٣، وقدم الشكر لجمهوره بعدما تلقى رسائل تهنئة ومعايدات عبر حساباته على السوشيال ميديا.

اقرأ: زوج شيرين يتبرأ من والده ويتهم شقيقها ولعله أبتلاء على هيئة بشر! – فيديو

كتب الجسمي عبر صفحته:

(بفضل الله وكرمه.. اليوم أكملنا 43 عاماً، بمحبتكم وأمنياتكم .. تعانق السعادة قلوبنا وتتعالى ضحكاتنا).

الجسمي من مواليد عام ١٩٧٩، ولا يجد أي مانع من الإعلان عن سنه الحقيقي.

عن الجسمي:

حسين الجسمي مغني إماراتي ولد عام 1979 ، بدأ مشواره الفني من عمر السابعة عشرة مع الاغاني الشعبيه ،وشارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فز بجدارة بالمركز الأول عن فئة الهواة.

تشارك مع أخوانه (صالح وجمال وفهد) في تاسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانوا يحيون مناسبات الافراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإماراتى وكانت من الفرق المحلية المشهورة.

في عام 2002 تعاون حسين الجسمي مع روتانا و أصدر أول ألبوم بعنوان “حسين الجسمي 2002” ونال الألبوم شهرة واسعة خصوصاً أغنية “بودعك” وأغنية “سافر”.

وكانت أولى اطلالات الفنان حسين الجسمي رسميا عبر “مهرجان هلا فبراير” 2002 بعد صدور البومه الأول كما وأصدر ألبوم “الجسمي 2004 ”

وفي عام 2006 قام بأداء أغنية (بحبك وحشتيني) للفيلم المصري (الرهينة) وأطلق ألبوم “حسين الجسمي 2006”

وفي عام 2007 حاز الجسمي على جائزة الإبداع الفني المتميز من مهرجان ART عن مجمل أعماله التي قدمها خلال العام ،وجائزة أفضل أغنية (بحبك وحشتيني) ، وجائزة وأفضل مطرب عربي وذلك ضمن فعاليات حفل موريكس دور . وأطلق ألبوم بعنوان “احترت أعبر”في نفس العام.

وأطلق بعدها بعض الألبومات التي حملت أسماء أغاني مثل ” متى متى” و “الجيل” وآخرها “أدعي”.

واشتهر حسين الجسمي بغناء تترات مسلسلات رمضان مثل ” بعد الفراق” و”هوامير الصحراء” في 2008 وتتر مسلسل “أهل كيرو” و”صعب المنال” في 2010 ، واخرها في رمضان 2012 تتر مسلسل “فيرتيجو ” وبرنامج “غداً أجمل” على قناة اقرأ.

من أصعب المواقف التي مر بها هي إصابته بالكثير من الأمراض نتيجة سمنته الزائدة التي وصلت الى 174 كيلوغرام الأمر الذي اضطره الى الخضوع لعملية تصغير المعدة واتباع نصائح الدكتور المصري خالد جودت،حيث نتج عنها نقصان وزنه إلى النصف وتحسنت حالته الصحية.

حسين الجسمي يحتفل بعيده ولا يخجل من عمره!
حسين الجسمي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار