الدراما هي صناعة تاريخ، لذلك مسؤوليّتنا كبيرة نحن صنّاع الدراما، علينا أن نعمل بقلب وعقل وعين قادرة على نقل واقع الإنسان) بهذه الكلمات إستهلّ المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة (صبّاح أخوان) كلمته خلال حفل توزيع جوائز الـ(موريكس دور)، بدورته الـ18 بعد أن نالت الشركة حصّة الأسد لهذا العام وحصدت سبع جوائز.

المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة شركة (صبّاح أخوان)

الجوائز التي نالتها الشركة هي: أفضل مُسلسل دراميّ لبنانيّ عربيّ لمُسلسل (الهيبة)، وأفضل مُمثل عربيّ في الدراما اللبنانيّة العربيّة للنجم تيم حسن وأفضل مُمثلة لبنانيّة دور أوّل للنجمة نادين نسيب نجيم وأفضل مُمثل لبنانيّ دور مُساند للممثل عبدو شاهين وجائزة خاصّة تقديريّة لسامر البرقاوي كمُخرج عربيّ مُتميّز عن (الهيبة) وموريكس فخري تكريمي، والممثلة القديرة منى واصف عن مُجمل مسيرتها وجائزة أفضل شارة مُسلسل (مجبور) غناء النجم ناصيف زيتون. وتسلم المُنتج صادق الصبّاح الجائزة من دولة الرئيس غسّان حاصباني والمُنتج زياد الشويري والناقد جمال فيّاض، في حفل ضخم نقل مُباشرة عبر شاشة الـ MTV اللبنانيّة من كازينو لبنان.

وشكر المنتج صادق الصباح إدارة ال(موريكس دور)، واللجنة الدراميّة على هذا التقدير وكذلك الـMtv و(Mbc Group) شركاء النجاح والصحافة والنقّاد ومواقع التواصل الإجتماعي والجمهور الذين حوّلوا (الهيبة) إلى ظاهرة فنيّة.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار