بعد عشرات الحفلات الغنائية التي أحياها العديد من النجوم في العالم العربي خلال شهر نيسان/ أبريل، يعود بعضهم للمزيد من الحفلات الغنائية في الشهر الخامس من السنة أيار/ مايو. هذه اللائحة تتضمن أبرز الحفلات التي ستُقام في العالم العربي خلال مايو 2018.

مَن من النجوم سيحيي حفلات غنائية خلال أيار/مايو 2018 ومتى ستُقام؟

  • زياد برجي في قطر في 3 أيار/ مايو 2018:

يحيي النجم اللبناني زياد برجي، حفلاً غنائيًا في قطر يوم الخميس 3 أيار/ مايو 2018 في فندق (لا سيغال) La Cigale الدوحة، حيث سيؤدّي أشهر أغانيه في صالة (الوجبة) Al Wajba Ballroom، بالإشتراك مع عازفة القانون غنوى نمنم.

  • نوال الزغبي في دبي في 4 أيار/ مايو 2018:

تتوجه النجمة الذهبية نوال الزغبي، إلى دبي يوم الجمعة 4 أيار/ مايو 2018 لتحيي حفلاً غنائيًا، في المركز التجاري سوق التنين 2.

  • محمد عبدو ورابح صقر في المملكة العربية السعودية في 4 أيار/ مايو 2018:

يحيي فنان العرب محمد عبدو، والفنان السعودي رابح صقر، حفلاً فنيًا في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 4 أيار/ مايو، في جدّة وتحديدًا في مدينة الملك عبد الله الرياضية، الجوهرة، برعاية الهيئة العامة للثقافة ومن تنظيم شركة روتانا.

  • كارول سماحة في مصر في 4 أيار/ مايو 2018:

المصريون على موعد مع حفل النجمة اللبنانية كارول سماحة، التي ستحيي حفلاً غنائيًا كبيرًا في مصر ضمن حفل عشاء في فندق مينا هاوس في العاصمة القاهرة يوم الجمعة 4 أيار/ مايو 2018، لتطرب الحضور والمعجبين بصوتها وأغانيها.

  • نوال الزغبي وناجي الأسطا في هولندا في 12 أيار/ مايو 2018:

تحيي النجمة الذهبية نوال الزغبي والنجم اللبناني ناجي الأسطا، حفلاً غنائيًا ضخمًا في هولندا يوم السبت 12 أيار/ مايو 2018 في مدينة أولدنزال في مطعم Carte Blanche 99 حيث سيلتقي النجمان اللبنانيان بالجالية العربية وخصوصًا اللبنانية لأمسية مليئة بالأغاني العربية.

  • عاصي الحلاني في مصر في 13 أيار/ مايو 2018:

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني يتوجّه إلى مصر يوم السبت 13 أيار/ مايو إلى القاهرة لإحياء حفل غنائي في فندق فور سيزنز Four Seasons – نايل بلازا حيث يلتقي بالمعجبين ويشاركهم مجموعة من أشهر أغانيه.

  • راغب علامة في مصر في 25 أيار/ مايو 2018:

يحيي السوبر ستار راغب علامة حفلاً غنائيًا خيريًا ضمن حفل السحور بدورته الثالثة في العاصمة القاهرة يوم الجمعة 25 أيار/ مايو 2018 لصالح مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان. وسيقام الحفل في فندق ماريوت مينا هاوس القاهرة.

  • تامر حسني في مصر في 30 أيار/مايو 2018:

النجم المصري تامر حسني يؤدي أغانيه القديمة والجديدة مباشرة من الجامعة البريطانية في مصر The British University in Egypt آخر الشهر يوم الأربعاء 30 أيار/ مايو في القاهرة.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار