حققت الحفلات الفنية، التي تم تنظمها على RMC Theater، مؤخراً في الساحل الشمالي، نجاحاً كبيراً؛ حيث شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً من مختلف الأعمار، وذلك تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة.

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

شهدت الحفلات الفنية حضوراً مميزاً من قبل الوفود العربية في مصر، فضلا عن السائحين من مختلف الجنسيات، الذين أشادوا بمستوى التنظيم المتميز والذي يعد واجهة حضارية وتعبيرا عن الأمن والأمان الذي تنعم به مصر.

شارك عدد كبير من النجوم في إحياء الحفلات، التي أقيمت على مسرح RMC Theatre في الساحل الشمالي، وهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، الفنان مدحت صالح، والفنانة شيرين، والفنانة سعاد ماسي، والفنان هشام خرما، والفنانة أنغام في حفل غنائي.

أنغام غنت أجمل أغنياتها

ويتميز مسرح RMC Theatre في الساحل الشمالي، بتصميمه على الطراز العالمي الموجود في الدول الأوروبية لاستضافة الحفلات الفنية العالمية، كما يتميز بشاشات العرض للضيوف فضلاً عن تقسيمه لعدد من المستويات وفقا لدرجات الحضور، والذي يتسع إلى 2000 ضيف.

سعاد ماسي في حفل الساحل الشمالي

حرص عدد من قيادات هيئة تنشيط السياحة على حضور الحفلات الفنية ومنهم (هشام الدميري، رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، عزة خليل، مدير عام السياحة المحلية، وحسام أحمد، مسؤول بإدارة المهرجانات).

مدحت صالح في حفل الساحل الشمالي

وأشاد الحضور بإمكانيات مسرح RMC Theatre العالمية والتي تضاهي المواصفات والإمكانيات في جميع دول العالم.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار