بعد حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، يعود حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild Awards أو ساغ SAG بالإنجليزية بدورته الـ 24 الذي أُقيم مساء الأحد 21 كانون الثاني/يناير 2018، ليُكرّم الممثلين والفنانين وأفضل الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية في هوليوود.

كريستن بيل تُقدّم حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards:

قدّمت الممثلة الأميركية كريستن بيل Kristen Bell هذا الحفل التكريمي الذي عُرض مباشرة من مسرح شراين Shrine Auditorium في مدينة لوس أنجلوس – ولاية كاليفورنيا على محطتي TNT وTBS الأميركيتين مساء البارحة، علمًا بأن الترشيحات تم الإعلان عنها في 13 كانون الأول/ديسمبر 2017، وفي 22 آب/أغسطس 2017، أُعلن مورغان فريمان الممثل الأميركي الشهير الفائز بجائزة ساغ للإنجاز مدى الحياة لعام 2017 SAG Life Achievement Award.

هذه اللائحة الكاملة التي تضم الفائزين بجائزة نقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild Awards أو ساغ SAG Awards عن فئتي السينما والمسلسلات:

فئة السينما:

  • أفضل ممثل بدور بطولي Best Performance by an Actor in a Leading Role:

فاز الممثل الأميركي غاري أولدمان Gary Oldman بجائزة أفض ممثل بدور بطولي أو رئيسي عن دوره بفيلم Darkest Hour التاريخي.

  • أفضل ممثلة بدور بطولي Best Performance by an Actress in a Leading Role: 

كذلك، فازت الممثلة الشهيرة فرانسيس مكدورماند Frances McDormand بجائزة أفضل ممثلة بدور بطولي خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards مساء الأحد عن دورها بفيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

  • أفضل ممثل مساعد Best Performance by an Actor in a Supporting Role:

حاز الممثل الأميركي سام روكويل على جائزة SAG Awards عن فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره بفيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri في الحفل الضخم الذي أقيم الأحد 21 يناير 2018.

  • أفضل ممثلة مساعدة Best Performance by an Actress in a Supporting Role:

كانت الممثلة الأميركية أليسون جاني Allison Janney الفائزة بجائزة ساغ SAG Awards كأفضل ممثلة مساعدة عن أدائها بفيلم I, Tonya خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards بدورته ال24.

  • أفضل طاقم في فيلم مسرحي Best Performance by a Cast in a Theatrical Motion Picture:

لم يفوز بعض الممثلين بفيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri بجوائز SAG Awards 2018 فحسب، بل فاز الطاقم بأكمله عن فئة أفضل طاقم في فيلم مسرحي، علمًا بأن هذا الفيلم فاز بعدة جوائز في حفل الغولدن غلوب.

  • أفضل أداء أكشن لطاقم تمثيلي بديل في فيلم سينمائي Best Action Performance by a Stunt Ensemble in a Motion Picture:

أما فيلم Wonder Woman الذي مُنع عرضه في لبنان فاز بجائزة أفضل أداء أكشن لطاقم تمثيلي بديل في فيلم سينمائي خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards عام 2018.

فئة المسلسلات:

  • أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير  Best Performance by an Actor in a Television Movie or Miniseries:

فاز الممثل السويدي أليكسندر سكارسغارد Alexander Skarsgard بجائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن دوره بالمسلسل الأميركي Big Little Lies.

  • أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير  Best Performance by an Actress in a Television Movie or Miniseries:

بعد أن تبرّعت الممثلة الأميركية نيكول كيدمان بفستانها الأسود لحملة Times Up، صعدت على مسرح شراين Shrine Auditorium لتنال جائزة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن دورها بمسلسل Big Little Lies خلال حفل ساغ SAG Awards.

  • أفضل ممثل في مسلسل درامي Best Performance by an Actor in a Drama Series:

أما جائزة أفضل ممثل في مسلسل دراىمي فنالها الممثل الأميركي ستيرلينغ ك. براون، عن دوره بمسلسل This Is Us الأميركي، الذي صعد إلى المسرح وبدا متأثرًا لدى تسلمه جائزة نقابة ممثلي الشاشة SAG لعام 2018.

  • أفضل ممثلة في مسلسل درامي Best Performance by an Actress in a Drama Series:

فازت الممثلة الإنجليزية كلير فوي Claire Foy بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن أدائها بالمسلسل الإنجليزي The Crown. إلّا أنها لم تتمكن من حضور حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة بدورته ال24 لأنها تُصور عملاً جديدًا في برلين العاصمة الألمانية، بحسب ما قاله مات سميث Matt Smith ممثل زميل في The Crown.

  • أفضل ممثل في مسلسل كوميدي Best Performance by an Actor in a Comedy Series:

وفيما يتعلّق بالكوميديا، فاز الممثل الأميركي الكبير ويليام إيتش مايسي William H. Macy بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي نسبة لدوره في مسلسل Shameless، خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة عام 2018.

  • أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي Best Performance by an Actess in a Comedy Series:

وجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي كانت من نصيب الممثلة الكوميدية جوليا لويس-دريفوس Julia Louis-Dreyfus عن دورها في المسلسل الكوميدي Veep، لكنها لم تتمكّن من حضور حفل SAG Awards بدورته ال24 لتسلم جائزتها.

  • أفضل طاقم تمثيلي في مسلسل درامي Best Performance by an Ensemble in a Drama Series:

فاز المسلسل الأميركي This Is Us لهذا العام عن فئة أفضل طاقم تمثيلي في مسلسل درامي خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG السنوي مساء الأحد 21 يناير 2018.

  • أفضل طاقم تمثيلي في مسلسل كوميدي Best Performance by an Ensemble in a Comedy Series:

تسلّم طاقم تمثيل المسلسل الكوميدي الأميركي Veep جائزة أفضل طاقم تمثيلي في مسلسل كوميدي خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards لعام 2018.

  • أفضل أداء أكشن لطاقم تمثيلي بديل في مسلسل تلفزيوني Best Action Performance by a Stunt Ensemble in a Television Series: 

أمّا جائزة أداء أكشن لطاقم تمثيلي بديل في مسلسل تلفزيوني درامي (تراجيدي أو كوميدي) فكان من نصيب المسلسل الأميركي الخيالي الشهير Game of Thrones.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار