كنا نشرنا خبراً عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ذكرنا فيه أن بعض المواقع الإخبارية أدعت أن ألبوم نانسي حقق 100 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على الـYouTube، وأكدنا أن نانسي لم تحقق هذا الرقم، بل حققت فقط ما يقرب الـ 40 مليون مشاهدة.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

بعد أن تواصل معنا عدد من محبي نانسي وأكدوا أنها حققت هذا الرقم، اكتشفنا أننا لم نحسب عدد مشاهدات أغنية (عم بتعلق فيك) التي حققت وحدها (31 مليون مشاهدة)، إلا أننا نريد أن نوضح بأن تلك الأغنية أصدرتها نانسي كـ (Single) قبل 7 شهور، وتحديداً في بداية شهر كانون الثاني/يناير، بينما طرحت نانسي ألبومها الغنائي في 31 مارس/آذار، وهذا لم يمنعها بالتأكيد من حساب الأغنية ضمن أغنيات الألبوم طالما تم طرحها فيه مرة أخرى.

تاريخ طرح عم بتعلق فيك منذ 7 أشهر

كما أنه يجب علينا التنويه بأن عشاق نانسي والمواقع الإخبارية التي تداولت الخبر، احتسبت أيضاً مجموع مشاهدات (البرومو الدعائي) لكليب (حاسة بيك)، ومجموع مشاهدات الكليب بالإضافة إلى الفيديو الخاص بأغنية الكليب، أي أغنية (حاسة بيك) تم احتساب مجموع مشاهداتها ثلاث مرات، كما تم احتساب عدد مشاهدات البرومو الدعائي للألبوم والذي حقق 800 ألف مشاهدة.

هنا تم احتساب حاسة بيك ثلاث مرات!

ولإننا نحترم القراء، ونحرص دائماً على تقديم معلومات دقيقة، قمنا بإعادة احتساب مجموع مشاهدات ألبوم نانسي، بعد إضافة عدد مشاهدات أغنية (عم بتعلق فيك)، ومشاهدات فيديو كليب (حاسة بيك) ووجدنا أنها حققت 75 مليون مشاهدة.

الأخبار الكاذبة المنشورة على المواقع الإخبارية وتلاحظون عبارة (منذ طرحه)

نؤكد مرة أخرى أن نانسي ليست بحاجة إلى الأرقام لكي تثبت نجوميتها، وأن بعض المواقع الإخبارية بالغت في الأرقام التي نشرتها وجعلت الـ 75 مليون 100 مليون ونحن حسبنا عدد المشاهدات منذ انطلاق الألبوم وليس مع انطلاق الأغنية السينغل ولم نحتسب البرومو الدعائي.

اقتضى التوضيح.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار