حلا الترك تؤدب دينا بطمة بمحمد عساف
حلا الترك تؤدب دينا بطمة بمحمد عساف

والدها يخضع للعلاج من مرض السرطان وحلا الترك لم تزره حسب المعلومات وأطلت البارحة عبلا حسابها ونشرت الصورة مع تعليق بالانكليزية قالت فيه: (شيء ما جديد) Something new وحجبت خاصية التعليقات.

معارك ليست خفية على أحد، بين دنيا بطمة ومحمد عساف ودنيا كانت دائماً خصماً شرساً له بصوتها الرائع، دنيا حققت نجاحاً كبيراً وتفوقت في قوة انتشارها وحضورها وحفلاتها التي لا تهدأ بينما محمد عساف يسير كالسلحفاة، وإن استمر على هذه الحال ولم ينتبه لأسرار إيقاع العصر الجديد فتنحسر الأضواء عنه، وعليه أن لا تغشه أرقام المتابعين له لأن أقل فاشينستا تسبقه بالأرقام هذا عدا عن أن نصف المتابعين وأكثر، لا يلحقون بالنجم الذي يحبونه فيختارونه دون الآخر.. كل المشتركين على السوشيال ميديا يلحقون بالنجوم كلهم وحتى الذين يكرهونهم. إذا الملايين لا يجتمع منهم ألف واحدة في حفلة.

وحلا التي خاصمت دنيا بطمة، وانقلبت عليها لحقت بمحمد عساف على السوشيال ميديا. وقد يقول أحدٌ منكم: لم لا نعتقد أن بينهما علاقة طيبة وأن حلا لا تكيد لدنيا بل هي على صداقة مع محمد وأقول: لكن محمد عساف ليس صديقاً مع حلا ولم يلحق بها لأنه فهم اللعبة ولم ينزلق إلى دهاليز لعب النسوان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار