نفت المطربة البحرينية الشابة حلا الترك، ما يتردد عن خضوعها لعمليات التجميل، واستغربت الشائعات التي تطالها وهي لا تزال بعمر صغير صغير لا يسمح لها بإجراء عمليات التجميل.

وكان موقع سعودي أطلق الشائعة وكذبناها ونشرنا صورًا لحلا قبل أكثر من أسبوع على الرابط أدناه.

حلا الترك هل حقنت شفتيها؟ صور

قالت حلا في تصريحات تلفزيونية: (أول شي أنا عمري 16 سنة، وشنو البنت اللي بتسوي عمليات في عمر 16 سنة، وللحين ما شافت الحياة قدامها، أنا أخاف أعمل عمليات تجميل، الحمد لله الجمال من عند الله).

اقرأ: حلا الترك بخطر تعاني من تروما

وعن سبب غيابها عن الغناء الفترة الماضية، قالت حلا إنها كانت ملتزمة بدراستها، كما أثرت عليها ظروفها العائلية وتسببت بإبعادها عن الفن لفترة.

View this post on Instagram

#حلا_الترك @usabeautystore فتحو محلهم بالكويت ? للبواريك والاكستنشن وتقدرون تجربون اي قطعه قبل ماتشترونها? وعندهم اكثر من خدمة بالمحل تركيب وصلات وصيانه وغيرها? تابعو جديدهم @usabeautystore @usabeautystore . . . . #مقاطع #سناب #الخليج #السعودية #الامارات #الكويت #مصر #محمد_صلاح #ضحك #مريم_حسين #بلقيس #مي_العيدان #حليمه_بولند #خلود_امين #لجين_عمران #هند_البلوشي #حمود_الفايز #رؤى_الصبان #فرح_الهادي #حلا_الترك #احلام #نهى_نبيل #عبودكا #دنيا_بطمة #شوق_الهادي #عقيل_الرئيسي #سوار_شعيب_لايف #مريم_حسين #شما_حمدان #يارا #نور_الغندور

A post shared by أخبار المشاهير ? (@celebrities_kuw) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار