تصدر إسم الفنانة البحيرينية حلا_الترك محرك البحث غوغل بعدما أطلت والدتها منى السابر باكسية وقالت إن قرار المجكمة صدر بسجنها لمدة عام لأن إبنتها رفعت عليها دعوى تتطالبها بمبلغ 20 ألف دينار بحريني.

اقرأ: حلا الترك تتحول إلى جثة بعد حبس أمها – فيديو صور

حلا التزمت الصمت التام، وأغلبية رواد السوشيال ميديا وصفوها وعاتبوها لأنها أهانت وذلت أمها في المجاكم، وذكرها البعص بأن الجنة تحت أقدام الأمهات، حتى لو كانت الأم سيئة وذكروها بالآيات القرآنية وما جاء في الإنجيل.

وكلت محاميها الذي هدد كل من يتناول القضية بما أنها لا تزال في أروقة المحاكم وبأن تصريحات الأم كاذبة.

اقرأ: حلا الترك ترد باستفزاز بعد قضيتها مع أمها

وجاء في بيان المحامي:

سنقاضي كل من يحاول النيل من اسم العائلة ويحاول تشويه صورتها ويبث الشائعات المغرضة بغرض التشويش على الأجواء والقضاء بخصوص قضية حلا الشابة ووالدتها منى السابر” .

وأضاف البيان:” نتابع ببالغ الأسي والأسف الحملة الشرسة والممنهجة التي يقوم بها البعض من المحرضين وضعاف الأنفس ضد الفنانة الشابة وأفراد أسرتها بغرض الإساءة إليها وتشويه صورتها وسمعاها أمام الرأي العام والنيل من اسم وشمعة الفنانة ومكانه الفنانة الشابة حلا الترك، لأغراض ومصالح شخصية دنيئة من خلال بث الاشاعات إذاعة الأخبار لكاذبة والمغلوطة وتداول أخبار متعلقة بدعاوي قضائية لا تزال منظورة أمام المحاكم المختصة حتى الآن”

اقرأ: والدة حلا الترك تتوعد بفضحها قبل دخولها السجن

وأكد المحامي أن الأخبار والوقائع المتداولة هي أخبار متعلقة بالقضية لذلك يجب عدم التعليق عليها أو تداولها احتراماً لسير القضية التي ما تزال أمام القضاء وهدد بملاحقة كل من يسنر هذه الشائعات وهذه الوقاع قضائيا بسبب ضرره بحلا الترك وأسرتها.

لم تكتفِ ببيان محاميها، بل صرحت بنفسها لأول مرة وكذّبت أمها أمام الكل، وقالت إنها نامت مظلومة كثيرًا بعد فيديوهات أمها على السوشيال ميديا.

وقالت حلا: “الأغلب ظلمني وشتمني سواء من بعض الناس والفنانين للأسف وكل يوم أشوف وأسمع كلام وأنا مكسورة الخاطر, كل ذنبي إني أعيش في ظروف استثنائية من الممكن أي شخص يعيشها ويمر فيها ولكن لأني موجودة في الوسط الفني ما يعني اني لازم أتحمل الإساءة اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز عليكم هل ترضون تحكمون وحتى ما تعرفون شلي صاير.. في أحد منكم تسأل هالبنت يالي عمرها 18 سنة واللي عانت سنوات من التشتت الأسري أدي ممكن تتحمل وهل هي ممكن تتحمل أكثر وأكثر”

اقرأ: وعد تلقن حلا الترك درساً

وتابعت: “كل اللي أقدر أقوله انكم ظلمتوني وأنا ما رفعت قضية على أمي ولا تسببت بالأمور يلي تصير في كل لقاء أطلع أقول مهما أمي سوت فيني تظل أمي وأحبها وأتمنى لها الخير بس هي أمي فكرت شو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات يلي طلعت فيها؟ الموضوع عند القضاء البحريني والموضوع أكبر من حلا وما فيي أظهر لكم كل شي ولكن لا أقدر أتكلم وأصرح حاليا للأسف أتمنى تكونون أكثر رحمة في كلامكم بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس وما أستاهل كل هذا التجريح والكلام ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء”

إذًا من نصدق، ومن الكاذب بينهما؟

هل فعلًا أم حلا كذّبت بالفيديوهات؟ أم أن شيء هناك أكبر منهما؟

ما نؤكده بأن حلا مظلومة وأسيرة أهلها وضحية والديها.. لكن عليها أن تكون أكثر جرأ وأن تقول من يديرها وماذا حصل معها ختى تبريء نفسها من كل التهم..

وإذا كانت منى السابر اختلقت كلامًا ضد ابنتها فيجب محاسبتها.

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار