تحل الفنانة المصرية حلا شيحة ضيفة على برنامج (صاحبة السعادة)، مع الفنانة إسعاد يونس، في أول ظهور لها عقب عودتها عن الاعتزال، وخلعها للحجاب.

نشرت حلا صورة من كواليس الحلقة وعلقت قائلة: (استنوني قريب في برنامج صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس يوم ١٩ الجاي علي DMC، اتمني من قلبي الكلام يوصل لقلوبكم).

وكانت حلا شيحا أعلنت في لقاء مع جريدة الأهرام أنها ستطل في برنامج تلفزيوني وستختاره بدقة دون أن تدخل في ذكر الأسماء وراهن كثيرون على أنها ستطل مع وفاء الكيلاني في برنامج (تخاريف) لكنها اختارت الست إسعاد يونس.

وخيارها للفناة الكبيرة إسعاد يونس لا يقلل من قيمة وفاء الكيلاني ولا من برنامجها (تخاريف) بل يعود إلى اختلاف شكل كل من البرنامجين، ونرى كما رأت حلا أن الإطلالة الأولى لها تتناسب مع شكل برنامج إسعاد يونس لا وفاء كيلاني التي حققت نجاحاً كبيراً. يبقى أن برنامج (تخاريف) أوسع انتشاراً على المستوى العربي من برنامج (صاحبة السعادة).

وعلى ما يبدو فإن إسعاد تعود بموسم قوي عبر شاشة الـ DMC، فبعد استضافتها لتامر حسني الأسبوع الماضي، وتحقيق حلقته مشاهدات عالية، تحقق الآن سبقاً في استضافة حلا في أول لقاء لها بعد العودة.

اقرأ: زوجة تامر حسني نكدية ويسخر منها! – صورة

حلا شيحة في أول ظهور إعلامي - صورة
حلا شيحة مع إسعاد يونس
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار