من تخضع لرجل، فتشرك بالله. لا تلتقي الطاعة لله مع الطاعة للزوج، إلا إذا كان قديسًا أو من العلماء الذين ذُكروا في القرآن في الآية التي تقول:

(إنما يخشى اللهَ من عبادهِ العلماءُ)

تغيّرت الممثلة المصرية حلا_شيحة كثيرًا بعد زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود التي تزوج ثلاث نساء قبلها وكانت كلها زيجات فاشلة وانتهت بالطلاق.

اقرأ: الداعية معز مسعود تزوج 3 نساء قبل حلا شيحة

منذ إعلان ارتباطها به، حذفت كل صورها التي ارتدت فيها الفساتين والملابس الجريئة، ونشرت صورة بدت فيها مجتشمة جدًا مع إبنيْها ووضعت وشاحًا على رأسها، ما يعني أنها قد تعود لإرتداء الحجاب مجددًا.

أثارت جدلًا كبيرًا بعدما تبرأت من فيلم “مش أنا” الذي جمعها مع النجم المصري تامر_حسني، كما هاجمته بحدة وأعطته المواعظ حين نشر كليب الفيلم على اليوتيوب وأعطت الحق لنفسها أن تتدخل بقراراته وأن تفهمه الحلال من الحرام.

اقرأ: حلا شيحة تبكي وتتبرأ من مشاهدها: كانت زلّة

تامر رد عليها بذكاء عالٍ جدًا وقال إنه حذف المشاهد التي طالبت بحذفها قبل عرض الفيلم، ورضخ لطلبها احترانًا لها ولقرارها الذي كان مفاجئًا.

تعيش اضطرابًا كبيرًا بين حبها للرجل وخوفها من الله والدين، تعيش نكرانًا صعبًا، وهي التي تخلت عن زوجها الأول والحجاب وعادت للتمثيل الذي وصفته آنذاك بكل حياتها، حتى أنها تقاضت مبلغًا ماليًا كبيرًا من فيلم “مش أنا” ولم تعده إلى شركة الإنتاج بما أنه حرام كما التمثيل بحسب كلامها.

قد تكون خضعت لقرارات زوجها الداعية والذي يتبع المشايخ على “العمياني” دون أن يجتهد في حفظ أو فهم الآيات القرآنية.

اقرأ: حلا شيحة تقاطع محمد رمضان وتامر حسني!

شتّان ما بين حلا_شيحة وأمل_حجازي التي اختارت دينها وارتداء الحجاب لكنها تناقش أكبر رأس في الدول والأديان بثقافة عالية، ولا تفرض دينها على الآخرين، ولا تحلّل ولا تحرّم أي شيء.

أمل تجتهد كثيرًا لا تتبع أيًا كان، حتى حين ارتدت الحجاب لم تقل بأن الفن حرام ولم تعطِ المواعظ لزميلاتها النجمات.

اقرأ: ابنة أمل حجازي تصلي ولا إكراه في الدين! – صورة

كذلك الممثلة المصرية حنان الترك حين قررت ارتداء الحجاب امتنعت عن تقديم الأعمال الفنية لكنها لم تأخذ دور الداعية ولم تتدخل بحياة وبقرارات النجوم في مصر أو الدول العربية، حتى حين نشرت الممثلة المصرية منة_شلبي صورة لحنن قبل الحجاب لم تنزعج بل ردت عليها برقي وبإحترام، ولم تهاجمها أو تعتدي عليها كما فلت حلا مع تامر وشركة الإنتاج وكل الممثلين.

اقرأ: هل تعمّدت منة شلبي نشر صورة حنان الترك بلا حجاب؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار