بعد فترة من الشائعات التي تحدثت عن ارتباطهما، نشر الداعية معز مسعود مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان (مقاتل)، غناها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا_شيحة.

وعلق على الأغنية قائلاً: “سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة Fighter بجيتاري، والتي كتبتها في ٢٠٠٧، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع”.

وتفاعلت حلا شيحة مع المقطع، وقامت بإعادة نشره عبر حسابها على إنستجرام وردت عليه قائلة: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شئ ومشاركته معك”.

اقرأ: حلا شيحة تتزوج من معز مسعود؟

أعلن برنامج (ET بالعربي)، أن الثنائي يستعدان للزواج، وعلاقتهما تطورت إلى ارتباط منذ ٤ أشهر، وهما الآن بصدد التحضير لمراسم الزواج.

الداعية الإسلامي معز مسعود، كان متزوجًا من الممثلة المصرية شيري عادل منذ سنوات ماضية وانفصل عنها في هدوء وبعيدًا عن الأضواء.

شيري عادل انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد مرور ما يقرب من عام على زواجهما، الذي تم في يوليو/تموز 2018، وعادت وظهرت معه في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، مما آثار الشكوك حول عودتهما، لكنها رفضت توضيح أسباب ظهورهما معاً بعد الطلاق.

اقرأ: شيري عادل تظهر مع طليقها في الجونة – صور

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار