المذيعة الكويتية، حليمة بولند من الشخصيات المستفزة للمشاهد العربي المحافظ، بسبب تبجحها بأموالها الطائلة، وتباهيها بمفاتنها، الأمر الذي لا يقبله المسلمون، بالإضافة إلى عدد عمليات التجميل الكبير الذي خضعت لها.

إقرأ: حليمة بولند تتصرف في أموال ميلياردير – وثيقة

بولند صدمت رواد السوشيال ميديا، بعد تسريب وثيقة تؤكد أن الميلياردير الكويتي، فوز مبارك عبد العزيز الحساوي حول لها التصرف في جميع أملاكه بموجب وثيقة رسمية.

الكثير من رواد مواقع التواصل، رجحوا زواج بولند من الميلياردير، خصوصًا أنها لم تكشف إسم زوجها الأخير، أما البعض الآخر قال أن الوثيقة مزورة.

اقرأ: بعد زيارتها لقبر الرسول، حليمة بولند ترقص مع الرجال – فيديو

أيضًا، أثارت جدلًا كبيرًا بعدما تجرأت ونشرت فيديو ظهرت فبه عارية وتستحم في البانيو، أمام منظر خلاب.

لم تخجل المذيعة من تصرفاتها، ولا تحترم عائلتها ولا ابنتها، خصوصًا أن هذا الفيديو لن يقدّم لها شيئًا سوى الإنتقادات والهجوم، والكلام البذيء في مجتمع لا يقبل بهذا الإنفتاح وبالأخص في دول الخليج التي لها عاداتها وتقاليدها.

إقرأ: حليمة بولند عارية وفي البانيو – فيديو

صدمة تعرض لها الإعلامي الكويتي، صالح الراشد بعدما علم بسعر ساعة يد من ماركة (روليكس)، تملكها مواطنته حليمة بولند حيث تبلغ قيمتها 19 ألف دينار كويتي، أي ما يقارب 62 ألف دولار أمريكي.

حليمة بولند علقت في الفيديو، قائلة إن ثمن الساعة الباهظ لايعنيها لأنها غنية النفس، وأنه بالنسبة لها لا يساوي شيئا.

إقرأ: حليمة بولند وثمن ساعتها وصالح الراشد: لوبعتها ستحل مشاكلي

مرة أخرى، أغضبت بولند الخليجيين، بعدمت ظهرت في فيديو مرتدية فستانًا ضيقاً وغطت وجهها بالبرقع، وأدت حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيات.

الفستان اعتبره العديد من رواد السوشيال ميديا، فاضحًا، لكن بولند لم تأخذ بعين الإعتبار الإنتقادات ونشرت بعض الصور التي كادت تظهر أماكن حساسة بجسدها.

إقرأ: حليمة بولند كادت تظهر منطقتها الحساسة وترقص بالبرقع

نشرت منذ أشهر فيديو يظهر عددًا من العربات الحديدية الخاصة بالتسوق مليئة بالمشتريات والى جانبها من يساعدها على نقل الأغراض من السوبر ماركت إلى السيارة.

تصرف بولند مع العاملين، ورصهم صفًا واحد لإلتقاط الصور، عرضها لهجوم عنيف، حيث وصف البعض المشهد بالعبودية، كما اتهمها البعض بإهانة الفقراء

إقرأ الخبر كاملا: حليمة بولند هل تباهت وإستعبدت الفقراء

إقرأ أيضا: حليمة بولند تصور أعضائهم الذكرية وتصرخ – فيديو

إقرأ: حليمة بولند بمؤخرة كيم كرداشيان وتمشي كالبطة

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار