فيديو جديد للمذيعة الكويتية، حليمة بولند، صُور أثناء تواجدها مع مجموعة من أصدقائها في إحدى الحفلات.

من بين الحاضرين، المودل أمين زوج الدكتورة خلود، الذي ظهر في الفيديو يمازح بولند وطلب منها الزواج، مدعيًا أنه متزوج من نساء أخريات وحصلت كل واحدة منهن على 100 ألف كصداق.

وسألها عن المبلغ الذي ترغب بالحصول عليه مقابل الزواج، فأجابت أنها تريد 40 مليوناعلى الأقل، ما دفع الحاضرين إلى الصراخ لضخامة المببغ.

أمين واصل جس نبض بولند، وقال أنه يريد الزواج من امرأة خامسة، لكن المذيعة الكويتية رفضت بحجة أنها متزوجة.

الدكتورة خلود كانت تعرضت لموجة من الانتقادات، حين إتهمها متابعوها باهمال توائمها الثلاثة ليان وليليان وخالد، بسبب سفرها المتواصل.

View this post on Instagram

مندوب تنسيق وتوصيل @hadaya_giftss نسااعدك في اختيار هديتك وشراءها ? ? من الاسواق والمولات وننفذ فكرتك ب التنسيق والتوصيل لمن تحب عليناا يد بيد ? الدمام القطيف الخبر الجبيل الاحساء الخفجي وبااقي منااطق المملكه شحن ✈️ للتواصل ع الدايركت اوو الواتس 966558105471 @hadaya_giftss @hadaya_giftss @hadaya_giftss ٠ #مقاطع_مزاجية @mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار