قال النجم حمادة هلال أن حفله الغنائي في مدينة الغردقة كان من أجل تنشيط السياحية، معبراً عن سعادته بنجاح الحفل والحضور الجماهيري وأيضاً حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، مشدداً أنه فور قيام أصحاب الحفل سهى الحسيني وعلى غمري بعرض الحفل عليه لم يتردد كون أنه من أجل تنشيط السياحية وهو ما حدث بالفعل.

الفنان المصري حمادة هلال

من جانبها قالت سهى الحسيني، أن الهدف من الحفل لم يكن ترفيها بقدر أنه كان من أجل الترويج للسياحة، كما أنه نوع من رد الجميل للمصريين الذين تواجدوا في الغردقة، خصوصاً وأنهم هم من وقفوا بجانب السياحية المصرية منذ سنوات عديدة، فضلاً عن وجود عائلات كثيرة وهو كان الطابع السائد في الحفل.

وتابعت سهى الحسيني، أن حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، كان إضافمة مهمة وأعطى لنا الثقة في السير على الطريق الصحيح تجاه حملة تنشيط السياحة، وأن اختيار مطربي الحفل بالكامل كان من خلال التشاور مع على غمري والمنظم وليد منصور، بحيث تكون توليفة غنائية طربية شعبية تناسب جميع أذاوق الجمهور.

حمادة هلال

وأكدت سهى، أنها الفترة المقبلة ستستمر في عمل حفلات من أجل دعم وتنشيط السياحة، خلال الفترة المقبلة، حيث أن الحفل لم تكن الأولى في مشوارهام وأنهم قدموا من قبل عدة حفلات.

حمادة مع أحد معجبيه الأطفال

يذكر أن الحفل شارك في إحيائه كل من النجم حمادة هلال، أيضا مطربى المهرجانات أوكا وأوتريجا، والمطربة مروى، والراقصة صوفينار.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار