حماقي يتسلم جائزة أفضل مطرب عربي من مهرجان موريكس دور

حماقي يتسلم جائزة أفضل مطرب عربي من مهرجان موريكس دور بلبنان

Posted by Mohamed Hamaki on Friday, May 12, 2017

تسلم النجم المصري محمد حماقي، جائزة أفضل مطرب عربي لعام 2016، مساء البارحة، في حفل توزيع جوائز الموريكس دور بدورته الـ 17.

قدم الجائزة لحماقي الإعلامي اللبناني زافين، والفنانة مادونا، لكن زافين صاحب برنامج (سيرة وانفتحت) أخطأ بحق حماقي الذي تخطت شهرته حدود مصر، وأصبح موقفه المعيب بحق حماقي (سيرة وانفتحت) على لسان كل من حضر وشاهد احتفالية الموريكس دور!

الفنان المصري محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري في الموريكس دور

زافين قدم حماقي قائلاً: “صراحة المكرم اليوم، أنا ما بعرف شي عنو، بس كتير متحمس لأنو أول مرة رح التقي فيه، بس الشغلة الوحيدة اللي بعرفها، أنه أي أغنية من مصر بسمعها وبحبها واسأل مين بيغنيها بتطلع لألو”.

لا نعلم كيف لا يعرف زافين حماقي وهو الذي يغني منذ 14 عاماً، وحقق نجاحات كبيرة بأغنياته التي اشتهرت في جميع أنحاء الوطن العربي، وحتى إن لم يكن زافين يعرف حماقي، فكيف يعترف بهذا على الملأ؟

محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري في حفل الموريكس دور

أليس من أصول التقديم أن يبحث الإعلامي عن معلومات كافية عن الشخصية التي يقدمها؟

أليس من الذوق أن يخفي زافين جهله بحماقي، ولا يجهر به أمام الجمهور؟

على كلِِ استطاع حماقي بحنكة وأدب أن يرد الصاع صاعين لزافين، ولم يجعل كلمته تمر مرور الكرام، بل رد بذكاء حاد ولباقة واحترام اشتهر بهم، فقال: “أنا كمان أحب أقولك أنا أول مرة أشوفك النهاردة، بس أنا حبيتك كتير”.

زافين ارتكب خطأً آخراً أيضاً، وهو أنه قال أن حماقي نال جائزة الاسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه (خلص الكلام)، أعلى نسبة مبيعات في الشرق الأوسط لسنة الـ 2016، رغم أن حماقي نال هذه الجائزة عام 2006!

نأسف على كل هذه الأخطاء التي لم يكن ليقع بها إعلامي في بداية مسيرته، فكيف بإعلامي كبير كزافين يقع بمثل هذه الأخطاء المعيبة على الهواء مباشرة؟

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار