أحيا الميجا ستار محمد_حماقي، أولى حفلاته عقب إطلاق اغاني ألبومه الجديد “يا فاتني” والذي حقق ملايين المشاهدات بعد مرور ساعات على صدوره وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى عرض صوره على برج خليفة بالامارات العربية للاحتفاء به وسط جمهوره من مختلف الدول العربية والاوربية في مدينة دبي العالمية.

اقرأ: محمد حماقي لم ينفصل عن زوجته وهنا الحقيقة! – خاص

اقيم الحفل على شاطئ إحدى قرى مدينة الجلالة بالعين السخنة ويعد إمتدادا لرقي حفله في ختام سهرات صيف ٢٠٢١ بالساحل الشمالي، والذي أطلق عليه “اشيك حفل بالساحل” من حيث إقامته بجوار الشاطئ بالإضافة إلى رقي الحضور من صفوة المجتمع والمشاهير مع إختلاف أن جمهور السخنة غلب عليهم أبناء الجالية اللبنانية والعربية في مصر.

صعد حماقي على خشبة المسرح مرتديا الملابس التي يظهر بها في لعبة “فورت نايت” العالمية التي شهدت عرض أغانيه خلال اللعبة كأول مطرب في العالم العربي وافتتح الحفل بأغنية “نفسي ابقي جنبه”، بعدها اعرب عن سعادته بتواجده معهم وأجرى استفتاءً سريعاً عن رأيهم بأغاني الألبوم الجديد وجاء الرد مباشرا من الجمهور الذي طالبه بتقديمها بالكامل، ليلبي رغبتهم بتقدم أغنية “زيها مين” التي اشعلت الأجواء.

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله المنتج حمدي بدر وواصل حفله بالكثير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “أجمل يوم” “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلموني”، “يا ستار” .

اقرأ: حماقي ينشر الصورة الأولى برفقة ابنته فاطمة

وقدم حماقي من ألبوم “يا فاتني” “لوهتسيب” ،”تك”، “طالع موضة” بالإضافة إلى “عرض مستمر” و”ظلموني”.

وقام حماقي باهداء أغنيتي “أم الدنيا” و”قادرين نعملها” لكل من يساهم ويدعم المرحلة الحالية من بناء مصر . تميز الحفل بآجواء الفخامة والرقي من حيث التجهيزات من مسرح واضاءة ومؤثرات بصرية وتصوير رامي عزمي.

وتصدر محمد حماقي الترند خلال الساعات الماضية بعدما طرح أحدث ألبوماته “يا فاتني” وسط حفاوة كبيرة من قبل عدد من جمهوره في أنحاء الوطن العربي.

حماقي نشر عبر حسابه أكثر من صورة ترويجية لألبومه الجديد الذي طرح بشكل كامل مساء أمس الاول الأربعاء، ويضم ألبوم “يا فاتني” 15 أغنية منهم 9 أغاني جديدة من أبرزها “يا “فاتني” و”ظلموني” و”بنفارق”، و”يانسيم”، و”ولا ليلة من لياليك”، و”مش قادر انسى”، فيما كان قد طرح أغان أخرى على مدار الأسابيع الماضية منها “لو هتسيب” و”طلع موضة”، و”عرض مستمر”، و”وزيها مين” و”تك”، و”ليلة العمر”.

الألبوم يعتبر واحداً من أفضل ألبومات حماقي، يقدم به تشكيلة فنية متنوعة بين الأغاني الراقصة والدراما والأغنيات الرومانسية.

حرص حماقي في الألبوم على تغيير جلده وتقديم أغنيات مختلفة عما قدمه خلال السنوات الماضية، لكنه في الوقت نفسه كان حريصاً على أن يكون التغيير للأفضل ويقدم ما يليق بمستواه الفنية وبجماهيره العريضة في جميع أنحاء الوطن العربي.

مبروك حماقي (يا فاتني)، ومبروك على نجاح أول حفل بعد الألبوم والذي جاء ليثبت مدى تفاعل الجمهور مع اغنيات الألبوم رغم مرور يوم واحد على اطلاقه!

دينا حسين – القاهرة

حماقي بأول حفل بعد يا فاتني
حماقي بأول حفل بعد يا فاتني
حماقي يتألق بأولى حفلاته بعد يا فاتني - صور
حماقي بأول حفل بعد يا فاتني
حماقي يتألق بأولى حفلاته بعد يا فاتني - صور
حماقي بأول حفل بعد يا فاتني
حماقي يتألق بأولى حفلاته بعد يا فاتني - صور
حماقي بأول حفل بعد يا فاتني
حماقي يتألق بأولى حفلاته بعد يا فاتني - صور
حماقي بأول حفل بعد يا فاتني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار