في خطوة نادرة، لا يقوم بها سوى من يتحلى بأخلاق عالية، قام النجم المصري محمد حماقي، بالاعتذار من أثنين من معجبيه، بسبب عدم مقدرته على تلبية طلبهما ومقابلتهما بعد حفله الذي أحياه ليلة رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في جزيرة المارية في أبو ظبي.

الفنان المصري محمد حماقي
الفنان المصري محمد حماقي

كان القائمون على الحفل، قد أعلنوا عن فوز بعض معجبي حماقي بمقابلة شخصية معه، إلا أنه أصيب بنزلة برد شديدة، جعلته لا يتمكن من مقابلة محبينه.

لم يختر حماقي أن يكون الاعتذار مكتوباً عبر أي من صفحاته الرسمية على الإنترنت، بل قام بما هو أفضل وأقيم من ذلك، وهو أنه صوّر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يعتذر بنفسه من المعجبين، ويبلغهما بموعد قدومه إلى دبي مرة أخرى في 11 يناير/كانون الثاني، مستخدماً أرقى كلمات الاعتذار، في الوقت الذي تبدو فيه كل علامات التعب والإرهاق على وجهه.

محمد حماقي يعتذر من محبيه!
محمد حماقي يعتذر من محبيه!

قال حماقي في رسالته: “وائل ونائل أنا أسف جداً، طبعاً أنا عارف أننا كان المفروض نتقابل النهاردة، بس بجد أنا كنت تعبان جداً، ولظروف بس كدة حصلت، لسة مخلص الحفلة دلوقتي، وعرفت أن إنتوا جيتوا ومشيتوا فاتضايقت جداً، بس ان شاء الله هتتعوض، أنا ان شاء الله رايح دبي يوم 11 يناير، هقعد يومين، اتمنى يكون عندكم وقت وماتكونوش مشغولين أو حاجة ونتقابل، وأنا هنسق معاكوا الحكاية دي، يعني هتلاقونا أحنا بنكلمكم نقولكم هنتقابل أمتى وفين، وكل سنة وأنتوا طيبين، وأنا آسف مرة تانية أني ماعرفتش أشوفكم، شكراً”.

محمد حماقي يصفق للمكرمين
محمد حماقي نجم بأخلاقه أولاً قبل فنه

حماقي يستحق منا ومن الجميع كل الإشادة والتقدير، فهو لم يحرص فقط على الاعتذار من معجبيه، بل كان حريصاً على تعويضهما ومقابلتهما في وقت لاحق، رغم أنه غير مضطر لذلك، خصوصاً وأن ما منعه عن مقابلتهما هو ظرف خارج عن إرادته تماماً.

هذه ليست المرة الأولى التي تتجلى فيها أخلاق محمد حماقي العالية، فسبق ولبى طلب إحدى معجباته التي كانت تحلم بأن يحضر عقد قرانها، وفاجأها بتواجده يوم حفل زفافها، كما سبق وأثنى الكثير من زملائه وزميلاته في الوسط الفني على أخلاقه العالية التي لا يختلف أثنان عليها، فهو نجم بأخلاقه قبل فنه الذي أيضاً لا يختلف عليه أحد!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار