أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفلاً جماهيرياً يعد الأضخم في منطقة الدمام السعودية، وبالتحديد داخل مركز أرض المعارض في الخبر ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك و بحضور (كامل العدد)، من مختلف الجنسيات العربية خصوصاً أبناء الخليج العربي.

صعد حماقي المسرح وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الاعجاب وحضر الحفل بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وسط حراسة مشددة وافتتح حفله بأغنية (أحلى حاجة فيكي)، التي أهدها للمملكة العربية السعودية.

بعدها وجه التحية والتهنئة لجمهوره السعودي، وللمملكة بمناسبة عيد الفطر المبارك وأعلن عن سعادته بتواجده للمرة الثانية في السعودية.

أهدى حماقي ابنته فاطمة أغنية (قالوا عنك)، لأن الحفل يتوافق مع يوم ميلادها، وقدم عدداً كبيراً من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني وأغنيات ألبومه الجديد منها (كل يوم من ده)، (يزلزل)، (صور)، (ليلى)، (من البداية)، (راضيني)، (يا ستار)، (وأعمل أية)، (ما بلاش).

الحفل من تنظيم شركة (روتانا)، وأقيم بمواصفات لايف عالمية من حيث الحضور وابهار الإضاءة والمؤثرات البصرية ومن المقرر أن يحيي حفله الثالث في المملكة العربية السعودية في الواجة البحرية في جدة يوم 15 يونيو/ حزيران الجاري.

حماقي على المسرح
حماقي يراقص جمهوره
حماقي وخلفية باسمه
مسرح الحفل
حماقي يحيي جمهوره
حماقي على المسرح
محمد حماقي
حماقي على المسرح
حماقي وحمدي بدر
حماقي وحمدي بدر
حماقي باحساس عال
حماقي في حفل جدة
حماقي يمازح جمهوره
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار