احتلت الفنانة اللبنانية ميريام_فارس قائمة الإسم الأكثر تداولاً، في مصر، عقب إطلاقها إعلانًا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية مع الممثل المصري آسر_ياسين.

رغم نجاح العلان والأغنية وتحقيق الأصداء الكبيرة التي أثارتها في مصر والدول العربية، إلا أن البعض ذكّرها بكلامها المسيء الذي صرّحت به منذ سنتين حين قالت إن أجرها أصبح ثقيلًا على مصر والمصريين لذا لا تتواجد في الحفلات. ما يعني أن المصريين غير قادرين على دفع أجرها.. التفاصيل في الرابط أدناه

اقرأ: ميريام فارس تتطاول على مصر ونجمات لبنان وغير مرغوب بها بعد اليوم! – فيديو

وكانت نيريام عقب الضجة عادت واعتذرت لمرتين عن تصريحها وقالت إنها لم تقصد الإساءة لمصر الذي اشتهرت فيها كما ادعت! وأنها تحب مصر كثيرًا.

اقرأ: ميريام فارس تعتذر للمرة الثانية لمصر – فيديو

ومع إطلاق أغنيتها الجديدة رفض البعض أن تقدم أي أغنية مصرية، وهاجمها الكثيرون كما هاجموا الشركة المنتجة التي اختارتها دون غيرها من النجمات.

فنانون من مصر رفضوا تواجد ميريام في مصر ومنهم:

أحمد الشامي الذي انضم لحملة مقاطعة ميريام، كتب: “هي مش ميريام فارس قالت ان هي بقى سعرها تقيل على مصر؟ هو ايه اللي جابها تاني؟”

اقرأ: ميريام فارس تقلق جمهورها حول صحتها

هيثم سعيد كتب: “هي مش الفنانة ميريام زلموكة تطاولت على مصر من سنتين جايبينها تاني ليه؟”

ورغم الحملة الكبيرة، إلا أنها لم ترد على أحدٍ ولم تدخل بهذه المتاهات لأنها اعتذرت منذ سنتين ونقابة الفنانين المصريين قبلت إعتذارها وسامحتها.

اقرأ: ابن ميريام فارس يستحم وما حصل لصوتها؟ – فيديو

ميريام شكرت كل من هنأها على الإعلان، وقالت: “أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحان كتير انو كون Trending في مصر بعد أقل من يوم من طرح الإعلان وحشاني يا مصر”

وإن دخلنا على الترند سنرى أن الآراء منقسمة ما بين المرحب بها والمهنيء على إعلانها، وبين الرافض لتواجدها في مصر والذين شاركوا بالحملة ضدها”

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار