حلت الفنانة المصرية حورية_فرغلي، ضيفةً على برنامج (الترابيزة)، الذي تقدمه أميرة بدر، وتحدثت عن عدة أمور لم تتطرق إليها من قبل.

لأول مرة كشفت حورية تفاصيل خلافها مع الفنانة التونسية درة، خلال مشاركتهما في فيلم “مصور قتيل”.

اقرأ: الفيديو الأخير لجورج الراسي قبل وفاته بساعتين

قالت: “لم أكن أعرفها جيداً، نحن موجودين داخل كومبوند واحد، ورغم ذلك كانت لا تسلم علي، وحدث ذلك في فيلم مثلناه سوياً”.

تابعت: “لست حزينة منها، لكن كنا نقدم فيلم مصور قتيل مع الفنان إياد نصار، والفنان أحمد فهمي، وفوجئت أنها طلبت ألا يوضع اسمي على الأفيش ولا في إعلان الفيلم، فتشاجرت مع الجهة الإنتاجية”.

اضافت: “عندما ذهبت مع المنتج قال لي، المخرج حدثني أن درة هي التي طلبت هذا الأمر، والمنتج قام بتغيير الأفيش والإعلان بعد ذلك، وقام بوضعي عليهما”.وأكملت: “كانت في ذلك الوقت درة تستحق أن يوضع اسمها قبلي، لكن لماذا كلهم يوضعون على الأفيش وأنا لا، مع أنني كنت أقدم دورا رئيسيا في الفيلم”.

كما تحدثت حورية عن طفولتها وبدايتها الفنية بجانب الحب الأول في حياتها، قائلة: “اتولدت في الكويت ووالدي كان جراح هناك وانفصل عن والدتي وأنا عندي 42 ساعة”

وأضافت: عمري ما شوفت والدتي لحد ما كملت الـ 7 سنين وكنت عايشة مع والدي وزوجته.. عمر زوجة والدي ما عوضتني حنان أمي

واستكملت الفنانة حورية فرغلي قائلة: حبيبي الأول توفى قبل كتبت الكتاب بيوم في حادثة عربية بعد قصة حب سنتين وعمرنا ما اتخانقنا.. صورة حبيبي الأول لسة على الموبايل عندي رغم وفاته من 20 سنة ومبيروحش عن بالي”.

وعن علاقتها بالفنان مصطفى_شعبان قالت: “أنا حجيت مع مصطفى شعبان 7 مرات، وعرض علي مسلسل أمراض نسا في الكعبة، فقلت يمكن تكون رسالة من ربنا، وطلبت منه ورقة عن الدور وحبيته جدا”.

استطردت: “رجعنا مصر ومضيت المسلسل وسافرت، ولما رجعت لقيت اسم المسلسل اتغير لدكتور أمرض نسا، والأفيش في الشوارع وأنا مش موجودة، وشركة الإنتاج تقول ده قرار القناة، والقناة تقول قرار شركة الإنتاج”.

وتابعت: “كلمت المسؤولة بتاعتي، وطلبت منها تشوف كل أفيش لمصطفى شعبان في مصر، وتحط صورتي الناحية التانية، وتكتب حورية فرغلي رمضان 2014 من غير أي حاجة عن المسلسل، وأنا اللي دفعت من عندي، لإن قبلها في بدون ذكر أسماء وحيد حامد حط صورتي كبيرة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار