غدًا تسافر الممثلة المصرية حورية_فرغلي لإجراء عملية لأنفها حتى تستعيد حاستيْ الشم والتذوق بعد عملية تجميل فاشلة جدًا شوّهتها بعد سقوطها عن ظهر الحصان وأصيب آنذاك أنفها بكسور وأجبرت على العملية التي لم تنجح.

اقرأ: حورية فرغلي بأحدث صورة ولم تكترث للتشوّه والتنمر

عانت حورية كثيرًا لوحدها، وبعدما كانت على الساحة الفنية والكل حولها فجأة وجدت نفسها لوحدها والكل نساها ولم يتصل أحد بها ليطمئن عليها أو لمعرفة وضعها الصحي والنفسي، حتى أنها خسرت عددًا من الأعمال لأن المنتجون لم يتقبلوا الشتوه بوجهها الأمر الذي جعلها تعيش بكآبة كبيرة جدًا.

قالت في تصريحات صحافية إنها ستسافر في 31 كانون الثاني – يناير إلى أميركا وستصل في 1 شباط – فبراير وستجري العملية وإن الطبيب قال لها إنها ستبقى في العمليات لمدة 9 ساعات لأن العملية ليست سهلة أبدًا.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

وقالت: “سأبقى في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة جدًا، وأعيش أو هموت والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة.”

حورية قررت أخيرًا أن تتخلص من هذه المأساة عبر السفر إلى أميركا لتستعيد حياتها وعملها وكل أصدقائها، ولتستعيد شكل وجهها التي أحبته وأحبه الكل.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

عانت كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب التنمر الذي اد عن حدّه ولم يحترم أحد مشاعرها أو مشاكلها النفسية نتجية عمليات التجميل الخاطئة، بل هاجمهوها بكلمات نابية وبأسلوب سافلٍ يشبه أخلاقهم..

نتمنى أن تعد حورية إلى مصر بأفل حال وأن تنجح عمليتها وتعود إلى الساحة الفنية بثقة عالية وأن تحاسب كل من تجاهلها في تلك الفترة.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار