أوشك النجم المصري خالد سليم، على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد (أبواب الشك)، المكون من 60 حلقة، ويشاركه في بطولته كل من لقاء الخميسي، نبيل عيسى، جيهان خليل، أحمد صلاح حسني.

الفنان المصري خالد سليم
الفنان المصري خالد سليم

علمنا في (الجرس) أن المسلسل يتبقى له تصوير يوم واحد فقط في الغردقة، ويتم الانتهاء من تصويره نهائياً، بعد استمرار التصوير فترة طويلة وتعطله خلال شهر رمضان السابق لانشغال النجوم بتصوير أعمالهم الرمضانية.

يقدم خالد سليم في المسلسل شخصية (حسن مظهر)، وهو الدور الذي يعتبره خالد مختلفاً تماماً عن كل الأدوار السابقة التي قدمها، لكنه رفض الكشف عن تفاصيل الشخصية وفضل أن يتركها مفاجأة للجمهور.

وأكد خالد أنه يعتبر المسلسل بطولة جماعية، وعبر عن سعادته بالمشاركة مع كل فريق عمل المسلسل، الذي يعتبره تجربة مختلفة في مسيرته.

وعن أعماله الغنائية المقبلة، خصوصاً أن الجميع يطالب خالد سليم بعودة غنائية قوية لما يتمتع به من صوت قوي وحس فني عالِ، أكد خالد أنه يعمل حالياً على أغنيتين جديدتين الأولى من انتاج هاني محروس، والثانية من توزيع تميم، ولا يزال حائراً أيهما سيتم طرحها أولاً.

ويستعد خالد سليم لإحياء عدة حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة، أولها حفله المنتظر ضمن مهرجان دار الأوبرا في محكى القلعة يوم 14 أغسطس/أب المقبل.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار