أطلقت الفنانة الكندية العراقية نوفا عماد ألبومها الجديد تحت عنوان (خايف عليه) يوم الجمعة 15 أيلول/سبتمبر 2017، بالتعاون مع شركة يونيفرسال ميوزك مينا Universal Music MENA.

أول أغنية للفنانة نوفا عماد تحت عنوان (الغربة):

وبعد نجاحها السابق في العديد من الأغاني الفردية مثل (غربة)، أول أغنية لها، تليها (كلمة) و (ليلى)، صد ألبوم نوفا الجديد الذي يتضمن 9 أغاني تتراوح بين الشعبي العراقي والبوب العربي المعاصر، ومنها أغنيات يا طير، ليل ونهار، قررت انساك، اطنشها، خايف عليه، هاي العراقية، خلف الاسوار، يا وليد، Déjà L’Aube.

كما طرحت نوفا عماد إعلاناً عن الألبوم (خايف عليه) عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب:

جلب التعاون المشهود مع الملحنين والموسيقيين على الساحة الفنية التوافق المثالي بين الأنواع الموسيقية التي قد تبدو متباينة في الألبوم. تم تسجيل ‘خايف عليه’ في أجزاء مختلفة من العالم كالأردن ولبنان ومصر إلى فرنسا وبراغ وكندا. وفي هذا الصدد تقول نوفا: (هنالك الكثير من الحب والجهد في كل اغنية وقد تعاونت مع أفضل الموسيقيين والملحنين في الشرق الأوسط وأوروبا لإصدار الافضل أتوق لان يصل صوتي الى جميع انحاء العالم ومتحمسة جدا لان تسمع اغنياتي في كل مكان وزمان).

تعمل نوفا حاليًا على وضع اللمسات الأخيرة لإصدار الأغاني المصورة الخاصة بالألبوم والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

لطالما شهدت نوفا نجاحًا بارزًا في بلدها العراق وكذلك في كندا حيث تقيم، مع دعم وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم التي تشيد بعملها المتجدد دومًا.

أصبح ألبوم الفنانة العراقية نوفا عماد (خايف عليه) متوفرًا على تطبيق iTunes وSpotify وGoogle Play.4.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار