خبير تكنولوجي يفضح نجوم سوريا
خبير تكنولوجي يفضح نجوم سوريا

خبير تكنولوجي يُدعى الدكتور مازن، لا يستغل ذكاءه لأجل المال، بل يركض ليساعد الكل بدون تأفف أو كذب.. وعندما يعد يفي، فنرى أن حسابنا مثلاً على التويتر أو الفايسبوك الذي سُلِبَ منا قد عاد ملكنا في أقل من 24 ساعة بفضل ذكائه، وأشهد بذلك نتيجة تجربة شخصية بعدما استطاع إعادة حسابي على التويتر في أقل من 24 ساعة رغم أنه كان Suspended وتم الغاؤه من قبل إدارة التويتر.

اقرأ: زورو استعاد حساب نادين الراسي بدقائق – خاص بالوثائق

ساعد د. مازن الذي درس الطب وأبدع في عالم الإنترنت، عدداً كبيراً من نجوم الوطن العربي، كل من يطلب مساعدته يجده دون مقابل، لكنّه مستاء الاآن من نجوم سوريا الذين لا يقدّرون أتعابه وينكرون كل مساعدته المجانية، وكتب يفضحهم بقهر: يسعد صباحكم.. بالنسبة للناس يلي عم تراسلني وتطلب مساعدة من الوسط الفني السوري..

وتابع: أي شخص من الوسط الفني السوري أنا بعتذر عن التعامل معه، وعن مساعدته لأن بعد سنوات عمل معهم وجدت 99 % منهم لا يحفظ المعروف.. ويرمي بلحظة كل سنوات المساعدة له.. طبعاً هاد القرار مستثنى منه أشخاص معدودين على الأصابع، لكن بالإجمال أرفض الآن التعامل مع الوسط الفني السوري جملة وتفصيلا لانه وسط يتميز بنكران المعروف والغدر والخذلان.

وختم الدكتور مازن: تعاملت مع الوسط الفني الخليجي واللبناني.. وكانوا ومازالوا بمنتهى الرقي والأخلاق بالتعامل.. وهذا القرار نهائي غير قابل للنقاش.. ويمثل هذا البوست بمثابة إعلان صريح وأرجو من الجميع عدم إحراجي أبداً.

د. مازن سعيد يفضح نجوم سوريا
د. مازن سعيد يفضح نجوم سوريا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار