تعيش شام_الذهبي إبنة الفنانة السورية أصالة نصري عشقًا حقيقيًا هذه المرة وتستعد لدخول القفص الذهبي بعد أشهر على إنفصالها عن الدكتور معتز.

معلومات أكدت لنا أن حبيبها الجديد والذي يدعى أحمد هلال التقت به صدفة في حفل زفاف الممثلة التونسية درة، وتربطه علاقة صداقة مع العريس، ووقعا بالحب من النظرة الأولى بينهما.

اقرأ: هذا زوج شام الذهبي المستقبلي وحزينة؟ – فيديو

علاقتهما تورطت كثيرًا بفترة قصيرة، دعمتها أصالة التي اعترفت في مقابلة لها أن ابنتها تستعد لزفافها من رجلٍ يعشقها كثيرًا وتعيش بسعادة معه.

شام بعد تصريح أمها أعلنت عن إسم حبيبها الذي بات يتواجد معها في أغلبية المناسبات وأولها كانت في عيد ميلاد شقيقها خالد، ومن ثم في عيد الأمهات الذي صادف منذ يومين.

اقرأ: شكل حبيب شام الذهبي لأول مرة – فيديو

ما لفت إنتباهنا اليوم إنها وضعت خاتم الخطوبة في الأصبع الأيمن، وقد تكون احتفلت بخطوبتها منه بشكل سري بين العائلتين خوفًا من الحسد ربما أو من التعليقات التي ستؤذي مشاعرها.

نشرت عددًا من الصور لها وكأنها أردات الإعلان بطريقة غير مباشرة عن خطوبتها، أو ربما وضعته صدفة اليوم، لكن الصدفة قانون الأغبياء.

اقرأ: شام الذهبي وعدد الرجال وما علاقة خطيبها بزوج درة؟ – فيديو

أحمد يرافق شام كثيرًا في الفرة الأخيرة، وربما طلب أصالة أن تكون علاقتهما رسمية بخطوبة صغيرة استعدادًا لزواجهما لاننا في مجتمع عربي لا يقبل أن تكون الفتاة متحررة من بيعض القيود ومنها أن تخرج إلى الأماكن العامة برفقة حبيبها دون الخاتم.

شام الذهبي وخام الخطوبة؟
شام الذهبي وخام الخطوبة؟
شام الذهبي لاحظوا الخاتم؟
شام الذهبي لاحظوا الخاتم؟
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار