استضافت المذيعة ليال الاختيار عبر برنامج (نهاركم سعيد) عبر محطة الـ Lbci اللبنانية وفي اتصال هاتفيّ مصوّر السيد خلف الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، في واحدة من مداخلاته القليلة، ليعقب على الخطوة التي قامت بها دولة الإمارات مؤخراً بأن سمحت بسفر المواطنين الإماراتيين إلى لبنان مجدداً ورفعت المنع الذي كان مفروضاً، وفاجأ الحبتور المشاهدين في مداخلته حين قال حرفياً: “اللقاء الإماراتي اللبناني خطوة ممتازة جدا كبداية وكمؤتمر لكن المشكلة أنه لم يتم عرض مشاريع واضحة للمستثمرين الراغبين في دخول السوق اللبناني والاستثمار فيه، أتمنى أن يكون لاحقاً لديكم مشاريع واضحة كي نساهم فيها”.

فيما خصّ الهبات المتوقعة قال في تصريح جريء: “نحن نحب لبنان ومستعدون لصرف مليارات الدولارت لمساعدة هذا البلد، لكن لا أعتقد أنّ أي دولة خليجية ستقدم هبات إن لم يكن لدى اللبنانيين سياسة واضحة اتجاه هذه الهبات، وان لم يضمنوا الأمن والأمان”!

وتابع الحبتور: “في الحكم لا مجاملات. الحكم يجب أن يكون صارماً على الصغير والكبير. سنتستثمر حين نضمن أن لبنان بلد آمن!”.

وختم الحبتور في لقائه مع ليال: “لم أنتقد سابقاً جبران باسيل بالطريقة التي فسروها، بل انتقدت طريقة استعمل أملاك الدولة. هذه الأملاك لا يحق للأشخاص استعمالها في زياراتهم الخاصة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار