الجنس حاجة أم رغبة؟

أنه الإثنان معاً.. والجنس مثل العيش في النعيم لما فيه من بهجة الذي تشعر به بعد ممارسة الجنس ليس فقط في عقلك.. إنه أيضًا مرئي على وجهك، ويشع من جلدك، بل ويجعل ثدييك يبدو أكثر ثباتًا.

ولكن كيف؟ حسنًا، تظهر الأبحاث الجديدة أن النعيم بعد الجنس قد يستمر حتى 48 ساعة. وماذا آخر العصي حولها؟ فوائد تجميل. ارفع يدك إذا كنت قد عانيت من أي من الأروقة التالية وlmk إذا كنت، مثل، عطشًا جدًا للوجه (ها) بعد القراءة.

أكبر الثدي

العمل الجنسي يثب حلماتك للوقوف بشكل مستقيم والهالة لتصبح أكثر وضوحًا. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تضخم الأنسجة في ثدييك، مما يؤدي إلى ظهور صندوق أكبر.

إنشغالك بإطلاق العنان لعجلة الاندورفين التي لها تأثير مضاد للالتهابات على بشرة. كما أنه يعزز زيادة هرمون الاستروجين، مما يعزز مرونة الجلد وإنتاج الكولاجين. ترجمة: أقل التجاعيد، أكثر توهج!

يؤثر ارتفاع تدفق الدم بشكل مباشر على فمك (كما تعلم ، الشخص الذي استخدمته بخبرة شديدة على شريكك أثناء المداعبة)، مما يجعل التقبيل يبدو ممتلئًا بالفعل.

عيون واضحة

عيون واضحة ، قلب كامل ، لا يمكن أن يفقد … ولكن ، في الواقع ، مثل. إن هجمة هرمون الأوكسيتوسين الذي يشعر بالرضا يجعلك تهدأ بسرور بعد الانتهاء من العمل ، مما يعزز العيون الواضحة في حالة تأهب خلال ساعات النهار.

خدود مسح

الدوران في السرير يجعل سباق قلبك يزيد الدورة الدموية ويمدد الأوعية الدموية في جميع أنحاء جسمك. هذا هو السحر وراء “استحى الجنس” أو “الخدود الوردية الجميلة”.

في حين أن هذه آثار طبيعية محتملة قد تلاحظها بعد ممارسة الجنس، فإليك مجموعة من النساء الحقيقيات يتحدثن عن أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي يلاحظنها عن “الشفق”.

“في صباح اليوم التالي بعد ممارسة الجنس، أشعر بنحافة ونحافة للغاية وملاءمة. لست متأكدًا مما إذا كان لها علاقة بالتمرين في الليلة السابقة، ولكن هذا يجعلني أشعر أنني في أفضل شكل في حياتي وجسدي قادر على فعل أي شيء! “- ميشيل ت. 24

“لسبب ما، أشتهي على الفور الآيس كريم. ليس لدي أي فكرة عن السبب! أظل دائمًا في متناول يدي لأني أتحول إلى وحش بعد ذلك. لست متأكدًا مما إذا كان جزء التمارين الرياضية الذي يجعلني أشتهي بشيء حلو؟ لكن هذا شيء! “- Madison R. ، 23

“إن حجم شعري دائمًا أكبر من ذلك بكثير – فهو مشابه لتأثير رفع الشامبو الجاف ولكن بدون المنتجات. وبعد ذلك يبقى هكذا، مثل كل المتشابكين والجميلة – خاصة بعد ممارسة الجنس في الصباح! اعتدت أن أكون قلقًا من أن الاحتكاك والحركة قد تجعد شعري ، ولكنها عادة ما تفعل العكس تمامًا. “—ن جين ، 24

“في بعض الأحيان بعد ممارسة الجنس مباشرة ، أشعر بأن ساقي ويدي تخدران. إنها ليست مرحلة ما بعد النشوة الجنسية، وهي ليست غير سارة. إنه يشبه تمامًا الإحساس الخفيف والصغير “. – جين إتش، 25 عامًا

هل الخدر أثناء ممارسة الجنس طبيعي؟

“هناك شيء ما حول وضعك يضعك في مزاج أفضل. أنا أكثر حيوية في صباح اليوم التالي وأشعر أنني مليون دولار! أخبرني بعض الأصدقاء أنني أتوهج حرفيًا بعد ليلة سعيدة. “Holly H 24

“لا أعرف ما إذا كان ذلك في رأسي ، لكن وجهي يشعر بالسلاسة بعد ذلك. ألاحظ عندما أغسل وجهي ويشعر بمزيد من السلاسة أكثر من المعتاد. إنه لأمر مدهش! “- إليسا دبليو ، 24

“مع بشرتي، استحي بشكل طبيعي بسهولة، ولكن بعد ممارسة الجنس، أحصل على تأثير أحمر الخدود على الفور دون الحاجة إلى استخدام أي منتجات. إنه يشبه نفس النوع من التوهج الذي عادة ما أحصل عليه بعد استخدام مصل فيتامين C، ويستمر لفترة طويلة.

دكتور نيرمين الصايغ – بوس أنجلس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار