اكدت الفنانة دارين حداد، أنها اتجهت للتمثيل بعد عملها كمضيفة بسبب حبها الكبير للتمثيل، مشيرة إلى أن بدايتها مع النجم عادل_إمام، كانت محظوظة به للغاية، مشددة أنه واحد من أهم وأفضل الممثلين على المستوى الفني، وعلى المستوى الشخصي داعم لكل من حوله في لوكيشن التصوير.

كما اوضحت دارين في حوار أجرته مع منصة “مينز”، أنها لم يسبق لها أن قامت بضرب رجل أو مرأة، لافتة أن الثلاث رجال الذين ضربتهم في حياتها كريم_عبد_العزيز، في فيلم الفيل الأزرق الجزء الأول حين شاركت في بطولته، ولطفي العبدلي حين شاركت في بطولة مسلسل الجاسوس التونسي، والمدرب الخاص بها أثناء التمرن على البوكس.

إقرأ: كارول سماحة أجمل من كتبَ عيدنا!

وأما عن الزواج، فتوضح دارين حداد أن الزواج “مصيبة لابد منها” ولكنها لم تعثر على شريك حياتها حتى الآن، مضيفة أنها امتنعت عن الذهب إلى الأفراح بسبب عبارة “عقبالك”، فهي ترى أن لكل قدر وقت المحدد، كاشفة أن صفات فتى أحلامها أن يكون متفهم ولا يسبب لها أي ضغط عصبي أو نفسي، وتكشف أنها تتعرض للمعاكسات بشكل مستمر ولكن الملفت أن النساء تعاكسها أكثر من الرجال.

وشاركت دارين حداد في موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل بابلو، والذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.

وضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار