دارين حمزة تحتفل بالعرض الخاص بفيلم (ورقة بيضا)
دارين حمزة تحتفل بالعرض الخاص بفيلم (ورقة بيضا)

أقيم العرض الأول لفيلم الحركة والكوميديا السوداء (ورقة بيضا)، الذي تنطلق عروضه في الصالات اللبنانية يوم الخميس 19 كانون الثاني الجاري مساء يوم الإثنين 16 كانون الثاني في سينما سيتي (أسواق بيروت).

دارين حمزة تألقت بفستان أخضر مميز
دارين حمزة تألقت بفستان أخضر مميز

تقدّم الحضور في العرض وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون والوزراء السابقون زياد بارود وروني عريجي وغابي ليّون، ورئيس حركة الاستقلال ميشال معوّض، وكريمتا رئيس الجمهورية ميشال عون السيدتان شانتال باسيل وكلودين روكز، والسيدة يمنى بشير الجميّل، وعدد كبير من الوجوه الاقتصادية والاجتماعية والإعلامية والفنية.

أبطال العمل يحتفلون بالفيلم
أبطال العمل يحتفلون بالفيلم

حضر منتج الفيلم طارق غبريال سكياس وكاتبة السيناريو تانيا سكياس، والممثلون الذي شاركوا فيه وهم دارين حمزة وألكسندرا القهوجي وغبريال يمّين وحسّان مراد وإدمون حداد وطارق تميم وحسام صبّاح وباسل ماضي، إضافة إلى بديع أبو شقرا. ويتناول الفيلم الذي تولّى إخراجه الفرنسي هنري بارجيس، قصة لانا، وهي ربّة منزل أربعينية، تعاني الملل في حياتها اليومية، تحب البوكر وتدمنها، وتلعبها في كل الأوقات وسراً وبجنون، إذ على طاولة القمار حيث تلتقي أشخاصاً من مختلف الفئات والنوعيات، تشعر بأنّها على قيد الحياة.

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

أما جيني، صديقة لانا، فتهوى اصطياد الرجال. لكنّ الحياة التي تعيشها لانا وجيني تقودهما إلى مغامرات وتوقِعهما في ورطات، فتجدان نفسيهما في قلب الخطر. ففي أحد أندية القمار السريّة، تلفت براعة لانا في البوكر انتباه قاسم، وهو زعيم عصابة هاجسه العثور على قاتل أخيه والإنتقام منه، فيقنعها باللعب لمصلحته وتقاسم الأرباح معه.

قاعة العرض
قاعة العرض

أما جيني، فتُغرَم بوائل، أحد أزلام قاسم، وهو قوّاد عنيف وغامض. ولكن سرعان ما تبدأ مشاكل الصديقتين، فتقع لانا تحت رحمة قاسم عندما تخيّب أمله، وتصبح حياتها مهددة، في حين أن جيني التي تكشف سراً خطيراً من طفولة وائل، تجد نفسها في مواجهة وحشية عشيقها. وتجاوزت موازنة الفيلم المليون دولار، وتمتد حوادثه ساعة و45 دقيقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار