حلّت الممثلة اللبنانية دارين حمزة، ضيفة على برنامج (سهرة عمر)، الذي يقدمه شادي ريشا مساء السبت عبر تلفزيون لبنان.

الممثلة اللبنانية دارين حمزة برفقة المذيع شادي ريشا
الممثلة اللبنانية دارين حمزة برفقة المذيع شادي ريشا

أعربت دارين حمزة عن فخرها الشديد بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها السينمائي (ورقا بيضا)، خلال حضورها مهرجان (وهران الدولي)، مشيرةً إلى أنها تشعر شرّفت بلدها لبنان رغم قوة المنافسة.

تحدثت اللبنانية دارين حمزة عن فيلم (بالحلال) الذي طرحته منذ فترة، وأكّدت أنه لم يأخذ حقه داخل لبنان رغم تحقيقه نجاحاً كبيراً في الخارج.

ووضحت السبب قائلة: (ربما الفيلم ظلم في لبنان بسبب توقيت عرضه في الصالات، إذ أن فصل الصيف لا يعتبر موسماً مناسباً للسينما).

دارين حمزة في كواليس البرنامج
دارين حمزة في كواليس البرنامج

عن سبب تقديرها خارج لبنان ، ردّت قائلة: (لا أرى الموضوع بهذه الطريقة، لأنني ألتمس محبة الجمهور اللبناني في أراضيه وخارجها، لكن للأسف الجمهور اللبناني تعب من الأفلام القاسية والعنيفة وذات المضمون الجريء، وأنا أتفهم هذا الأمر وهم يبحثون أكثر عن الأفلام الخفيفة التي تضحكهم).

نشير إلى أن النجمة دارين حمزة صرّحت بأنها ستقدم مسلسلاً سورياً جديداً بعنوان (فرصة أخيرة)، تلعب فيه دور سيدة لبنانية ويشاركها بطولته الممثل السوري جوان خضر، مضيفة إلى أنها تعمل حالياً على كتابة سيناريو سينمائي بمشاركة فتاة موهوبة وستتولى إنتاجه إيضاً.

دارين حمزة وشادي ريشا في لقطة من الحلقة
دارين حمزة وشادي ريشا في لقطة من الحلقة

وأشارت دارين إلى أن سبب ابتعادها عن الدراما اللبنانية يرجع إلى عدم توافر المعايير التي عُرضت عليها وقدمتها من قبل في أعمالها الفنية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار