تقدّم الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور مع الممثل المصري أحمد فهمي برنامجًا مباشرًا (سهرانين معاكم في البيت) خلال رمضان ويستضيفان نجمًا أو نجمة لبضع دقائق عبر تقنية الزوم في البث المباشر.

ما حدث في الحلقة السابقة لم يكن متوقعًا، حين أخطأت سيرين بإسم الفنانة داليا مبارك ونادتها ديالا لكنها انتبهت للخطأ وصحّحته.

داليا انتقمت من سيرين وردت لها الصاع صاعين، وبعد الإعلان رحبّت بها سيرين وأحمد، وقالت داليا: (أهلين نسرين.. اووه سوري سيرين) وأكملت حديثها.

الممثلة اللبنانية تبدّلت ملامح وجهها وانزعجت من تصرّف داليا، وحين سأل أحمد ضيفته مبارك: (على من ستقلبين الطاولة في رمضان) أجابت سيرين: (بدها تقلب عليي الطاولة لاني غلطت باسمها، وأنا أعتذر منك داليا لم أقصد ذلك أبدًا وأنا أحبك واحترمك)

لترد الضيفة: (حبيبتي سيرين وأنا كنت بمزح معك أيضًا)

ولو لم تعتذر سيرين لما كانت تراجعت داليا عن الخطأ المتعمد منها في لفظ إسم سيرين!

ما حصل على الشاشة البارحة كان سخيفًا جدًا من داليا، فمَن مِنا لا يُخطيء بأسامي النجوم!

فإن كانت سيرين أخطأت عن طريق الخطأ أو داليا أخطأت بقصد، فكان عليهما أن لا تنزعجا من هذا الموقف!

أذكر حين حاورت للمرة الأولى القامة الفنية الكبيرة سميرة توفيق كنت برفقة الزميل عبدالله البعلبكي وكنا مرتبكيْن لأن مَن أمامنا أيقونة كبيرة، وفي نصف المقابلة ناديتها سميرة سعيد بدلًا من سميرة توفيق، فتوقفت عن الحوار واعتذرت لها بخجل عن تصرفي غير المقصود، لترد عليّ: “معليه حبيبتي ولا يهمك” فابتسمت لي لتشعرني بأمان وبأنها ليست منزعجة أبدًا!

اقرأ: سميرة توفيق رئيسة فخرية لنقابة الفنانين: هذه علاقتي بفيروز – صور وفيديو

سارة العسراوي – بيروت

https://youtu.be/lZoFqxm8-q8

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار