حلّت الممثلة اللبنانية داليدا خليل ضيفة على برنامج (أكلناها) تقديم الممثل السوري باسم ياخور وعرضت على شاشة (نا) السورية.

خلال الحلقة سألها باسم ممن تخاف أكثر عربيًا بين نادين نجيم واسمها الذي أصبح مهمًا في الوطن العربي، وبين دانييلا رحمة التي أثبتت أنها تمتلك موهبة لا يُستهان بها؟

وأجابت داليدا بداية أنها لا تخاف من أي أحدٍ منهما، لكن عربيًا تخاف من نادين نجيم كثيرًا، وقالت: (أخاف من نادين عربيًا لأن أنا عربيًا مش بالمستوى الي وصلتو هي، وأكيد بختار نادين وحبيبة قلبي وتحية الها)

View this post on Instagram

– الممثلة اللبنانية #داليدا_خليل عبر برنامج #أكلناها مع النجم #باسم_ياخور ? ⚡"عربيًا أخاف من نجومية #نادين_نسيب_نجيم لأنني لست بالمستوى الذي وصلت له نادين عربيًا، وهي حبيبة قلبي وأوجّه لها تحية كبيرة". ⚡"بين طريق وتانغو والهيبة العودة، مسلسل الهيبة هو الأفشل والحلقة الأضعف كأحداث وقصة ولم يشدني أبدًا وهو رأيّي ورأي من كانوا حولي، مسلسل طريق ومسلسل تانغو هما الأفضل في العام الماضي". ⚡"ثنائيات #نادين_نسيب_نجيم ناجحة مع جميع الممثلين (يوسف، وعابد، وتيم) وأرفض أن اختار ثنائية فاشلة لنادين، جميع الثنائيات ناحجة ومتميّزة". شو رأيكم بأجوبتها وتصريحاتها؟ ← @nadine.nassib.njeim ♥ @dalidakhalilofficial @bassemyakhour – #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار