داليدا خليل ليست عاهرة ومثل سيرين عبد النور وأمل بوشوشة
داليدا خليل ليست عاهرة ومثل سيرين عبد النور وأمل بوشوشة

 

الفنانة اللبنانية داليد خليل أعرفها منذ أكثر من 12 سنة، ممثلة لبنانية من الجميلات جداً، والموهوبات جداً.

اتبعت أسلوب كثيرات من نجمات التمثيل والغناء في لبنان، ومنهن أمل بوشوشة التي نعتبرها لبنانية، والتي ترفض أن تقْدِم على أي نشاط رخيص، مقابل انتصاراتٍ واهية.

ومثل ماغي بو غصن، التي تعبت 15 سنة قبل أن تصعد المرتبة الأولى، ومثل سيرين عبد النور التي تكرهنا ونكرهها كثيراً، لكننا نقول بأمانة، إنها تعبت سنوات طوال، تجاوزت العشر سنوات، قبل أن تصل إلى المرتبة الأولى، ولم تنحرف ولم تتنازل، ومثل ورد الخال البطلة التي حافظت على شرفِها، ولم تتنازل، فتأخرت، لكن وصلت، وهكذا نادين نسيب نجيم، وبالتأكيد توجد أسماء لصبايا نجمات نجحن دون أن تسرقن رجلاً من زوجته، ودون أن تركع للمتج في الشاليه خاصته، ودون أن ترافق الضابط الفلاني وكثيرة هي الأمثلة التي لو ذكرتها ستشير إلى فاعلاتها ولست في معرض فضح الأخريات بل تصنيف داليدا والمحترمات.

وداليدا لم تمارس أنشطة سرية مثل تلبية الدعوات إلى سهرات رجال الأعمال، ولا سهرت تمتع رجالاً من الخليج، ولا استثمرت في رجل ثري يصرف عليها، ولا غنت للمشبوهين، ولا سايرت القوادين، ولا تواجدت في أمكنة تعرضها للقيل والقال، ولا سافرت في رحلات مشبوهة.

نحن نعرف هذه الصبية الفاتنة ونراقبها.. لذا لم تحقق المرتبة الأولى بسرعة كما غيرها وشت طريقها بهدوء وها هي تصل بجدارة لتصبح حبيبة الملايين وتحقق انتصارات نظيفة ولا تزال في أول عمرها لا تزال في الثلاثين.

داليدا خليل من أهم أعمالها مسلسل (حلوة وكذابة) سنة 2013 ومسلسل (دوائر الحب) سنة 2015. مثلت داليدا في أكثر من 19 مسلسلاً لبنانيًا وعربيًا، وظهرت للمرة الأولى في مسلسل (فيفتي فيفتي) العام 2007 وفازت خلال مسيرتها الفنية بجوائز عدة، مِنها (جائزة الـ Murex d’Or) كأفضل ممثلة صاعدة سنة 2012.

من أعمالها التلفزيونية الرائعة مسلسل (أمير الليل) لكاتبته منى طايع مع البوب ستار رامي عياش، سنة 2016-2017.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار