حل الفنان اللبناني رامي عياش ضيفًا على برنامج (توأم روحي) تقديم الإعلامي اللبناني نيشان على قناة Bein القطرية، ورافقته زوجته مصممة الأزياء داليدا سعيد في الحلقة.

خلال الحلقة سأله نيشان: قصة الديانة كانت أساسية في حياته وانو لازم يتزوج درزية.. ولو داليدا لم تكن درزية تزوجها؟ وأجاب رامي:

(هذا الموضوع حساس سأتحدث من صفتي الشخصية بالنسبة لي فإن العادات والتقاليد شوي مقدسين وأحب الشخص الذي يعرف عاداتي وهالشي ساعدني انو داليدا هالقد متقربة من الجبل وبيئته ومن عادات وتقاليد الجبل)

وتابع: (يمكن عندي صعوبة انو فهّم أي حدا التقاليد عن جديد.. ونبدأ من الصفر والحمدالله الله أكرمني انسانة من الجبل)

وسأل نيشان داليدا السؤال نفسه، وقالت: (نحن نتربي على هذا الشيء واعتدنا عليه)

View this post on Instagram

#رامي_عياش كنت راح تتزوج داليدا لو لم تكن من ديانتك ؟? . متابعتكم للصفحة شرف لي Follow the ofpage @magherbiya_officiel ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ لايك?كومنت?تاغ خمس اصدقاء?بارطاجي? ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ #تفاعلكم_يسعدنا لي جا من الاكسبلور مرحبا بيك معانا ? لايك?وكومنت? على آخر المنشورات ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ صفحة متنوعة محترمة مرحبا بيكم مره اخرى ➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖ ➖➖➖ #تفاعلكم_يساعدنا_على_الاستمرار #فولو #اكسبلور #دعم #المغرب #المجرد #تفاعلكم_سر_نجاحنا #لايك #اكسبلور_فولو #البحرين #morocco #saadlamjarred #تفاعلكم_يسعدنا #اكسبلورر #سنابات #الكويت #الله #فولومي #اكسبلور_لايك_كومنت_فولو_ي_عسل #bahrain #maroc #سعدالمجرد #لايكات #سوق #السعودية #saadlamjarred1 #تفاعل #تصميمي #كومنتات

A post shared by مغربية و أفتخر ?? (@magherbiya_officiel) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار