إستقبل مقدّم البرامج عادل كرم، المسرحي ماريو باسيل في (بيت الكل)، الذي يعرض كلّ أحد على شاشة (MTV).

ماريو يُعرف بموهبته الجميلة، بدأ بتقليد شخصية (ماريوكا) المرأة اللعوب وفتاة الليل، والتي أجاد تأدية دورها خلال عروضه المسرحية السابقة المعروفة بـ (كوميدي نايت).

قال عبر (ماريوكا) الشقراء إن العاصمة اللبنانية بيروت مديّنة وليست مدينة، مشيرًا إلى الديون التي تتراكم على الخزينة اللبنانية، وإن لبنان ما عاد بلدنا بل أصبح بلد أولاد السياسيين والغرباء.

إعتاد أن يوصل رسائله المؤثرة عبر (لطشاته) التي يمررها بجمله بين كل مزحة ونكتة وضحكة، لأنه يعي دور المسرحي الهادف لخلق صرخة بوجه الفساد والظلم والسرقات التي يتعرض لها المواطنون اللبنانيون، وعبّر عن حزنه لتراجع قطاع السياحة، ولتدهور الأوضاع الإقتصادية في البلاد.

ماريو نظّم ديكور البرنامج كما يحبّ، ليغير بقواعد وقوانين البرنامج لأول مرة، سمح عادل بهذه التعديلات، وسمع لضيفه الذي تحدّث مطولًا عن تعلقه بإبنته، وحاجته لمعايشة شعور الأب، وقال إنه تعرّف على زوجته بمنتجع وأحبّها وقرر الإرتباط بها، رغم علاقاته العابرة والعديدة مع النساء، على حد وصفه.

دخلت دانا التي أطلق عليها عادل لقب (فنانة)، ولا ندري متّى أصبحت مغنية (أنا دندن، فتح عينك تاكل ملبن) فنانةً يهلل بها وبحضورها على الساحة الفنية رغم غيابها مع انها لم تقدّم سوى العري والإبتزال وعروض الجسد، وتحدّثت عن أغنية (آه يا حنان)، التي وصفتها بالظاهرة الفنية، وهنا صدمنا من مدى ثقتها بنفسها، وناقشنا بالمكتب سقطة عادل كرم الأولى والذي بدت عليه علامات عدم الرضا على غرور ضيفته، والذي عوّدنا على عدم مبالغته بالإطراء على من لا يستحق، كان عليه برأينا أن يوقفها ويواجهها أو يسألها: (ما تعني كلمة ظاهرة؟)، وهل كلّ ظاهرة تعد إيجابية؟ المخدرات ظاهرة إيجابية؟ العري ظاهرة إيجابية؟ علّها تسمع دانا وتتثقف وتقرأ، تلك التي تدعي أنها درست الصحافة بالجامعة!

قالت إنها إفتتحت مؤسسة إنسانية تحت عنوان (أطفال الربيع العربي) لمساندة ضحايا الحرب، وإنها تهوى التمثيل والغناء (يعني كلّو على كلّو)، وأعلنت مشاركتها بدورٍ بمسلسل الهيبة.

الضيف الثالث كان الفنان السوري مجد موصللي، والذي تحدّث عن الظلم الذي تعرّض له بالوسط الفني، والذي منعه من الوصول إلى شهرة بعض الفنانين السوريين على الساحة الفنية كناصيف زيتون مثلًا.

كانت الحلقة عادية وروتينية لعادل على عكس حلقاته السابقة لتمر مرور الكرام، بوقتٍ إستطاع المنافس هشام حداد تحقيق نقاط إضافية بحلقته مع السوبر ستار راغب علامة، وإسترجع الصدارة أمس بنسب المشاهدة وبلائحة ال(Trending).

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار