قالت الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، إنها لن تقبل بأقل من 50 ألف دينار كويتيلكي تتكلم عن اتهامها في قضية غسيل الأموال، وذلك عقب إخلاء سبيلها بكفالة تقدر بـ 20 ألف دينارا كويتيا.

وقالت: (حبيت أتشكر منكم كلكم على كلامكم ودعائكم وسؤالكم الطيب.. إن شاء الله الأمور تكون أحسن من اللي إحنا قاعدين نمر فيه بالوقت الحالي ويا رب الأمور تتسهل لي ولغيري والناس تكون على بينة.. أنا ما قدر أتكلم على اللي صار في ناس وايد تبيني أتكلم.. لكن أنا ما أقدر أتكلم لأسباب عديدة وإن شاء الله في الوقت المناسب هتكلم.. بس حبيت أتشكر منكم واحبك وايد).

وتابعت: (بس في نقطة واحدة أحب أوضحها حق القنوات والبرامج الإخبارية لو تموتون مني من هنا للسنة الجاية ما راح أطلع.. أقل من 50 ألف عشان أطلع في برنامج لكي أتكلم ما راح أطلع.. تدرون ليش لأني أنا ما راح أعطيكم المشاهدات اللي إنتوا تبونها ولا الخبر اللي تبونه).

كلام الفاشينيستا، صدم رواد السوشيال ميديا، الذين إتهموها بالمتاجرة بفضيحتها، لكن المذيع الكويتي، صالح الراشد إستجاب لطلبها، وعرض عليها مبلغ 50 ألف دينار مقابل إجراء حوار معها.

ونشر المذيع المثير للجدل، صورة له برفقتها، وعلق: (دانة الطويرش، أنا جهزت لك الـ 50 الف دينار كويتي يعني تقريباً 160 ألف دولارًا ومعاهم هدايا بعد من البرنامج. جاهزه حق اللقاء الجديد من سندريلا 2).

صالح الراشد
صالح الراشد

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار