دُعيت النجمة السورية دانا مارديني، والمشاركة ببطولة مسلسل (تانغو) إلى حفل إفطار شركة Eagle Films لصاحبها السيد جمال سنان إلا أنّها اعتذرت عن الحضور ولم تأتِ إلى حفل الشركة التي أنتجت مسلسلها.

غابت دانا مارديني والخجل رافقها - خاص
النجم السوري دانا مارديني

الكل كان ينتظر وصول دانا مارديني تلك الشابة التي أثبتت نفسها بنفسها، وبأنها خطيرة في التمثيل ويمكنها منافسة أهم نجوم العالم العربي، وكنا علمنا من قبل بأنها لن تتواجد لأنها لا تحبذّ إجراء المقابلات الصحافية، ولا تريد في الوقت نفسه أن تقول لا لأي صحافي يقترب منها كي لا يكرهها.

وخلال تواجدي في الحفل، سمعت أحد المدعوين وهو يهمس بأذن صديقه ويتساءل: لمَ لم تأتِ دانا مارديني؟ فهل بدأ بالتكبّر بعد النجاح الكبير الذي حققته في لبنان؟ إلا أن صديقه قلب شفتيه ما يعني بأنه لا يعرف.

تخجل دانا مارديني من حضور سحور مع زملائها! ولا تريد الإجابة على أسئلة الصحافيين! هذا ما تفعله فيروز وبس وهو أسلوب عاصي الرحباني لأنها فيروز مالئة الدنيا وشاغلة الناس كانت ولا تزال تصنع التاريخ الثقافي والوطني.. دانا لا تزال صغيرة جداً ونجاحها ليس إلا محاولة صغيرة في مشروع لا نعرف مدى نتائحه بعد. والصحافة اللبنانية لا تتمسك بذيل أحد فقط هي تلمع الفنان أو تضعه في منطقته الصح تماماً كما المنتجين وصناع النجوم؟

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار