دانا مارديني الممثلة السورية التي سرقت الأضواء من خلال مسلسل (ولادة من الخاصرة) وصولاً إلى مسلسل (تانغو) العام الماضي، لكن هذة السنة لا تشارك دانا بأي عمل إن كان سورياً أو عربياً مشتركاً، ويبدو أنها لم توافق على درو يشبهها أو يزيدها شهرة.

وقبل بداية رمضان، انتشرت أخبار عن مشاركة دانا بعمل، لكنها كذّبتها ووضعتها تحت خانة الشائعات، والبعض صدّق لأن الصفحة غير الرسمية لها تضم فولورز أكثر من صفحتها الرسمية والشخصية، لذا كان من الضروري أن توضح دانا حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني للعام 2019، وقالت: (أحبابي .. أتغيب عن موسم رمضان 2019 على عكس ما تثير بعض الصفحات الكاذبة والتي تدعي النطق بإسمي عن تواجدي بمسلسل رمضاني.. هذه صفحتي الرسمية على الإنستغرام مع صفحة على الفيسبوك ولا يوجد أي حساب رسمي لي على تويتر وماعدا ذلك فهي صفحات مزيفة .. محبتي للجميع)

دانا بعيدة عن المنافسة الرمضانية هذا العام، لكنها نشرت صورة أفرت فيها عن ساقها بطريقة محترمة، شيك تليق بها ولم تستخدم الإغراء كما تفعل نجمات جيلها. وما يميّزها أنها خجولة وبعيدة عن اللقاءات الصحافية وعن التصريحات، ليس تكبراً بل خجلاً وخوفاً، وتترك أعمالها تتحدث عنها.

اقرأ: دانا مارديني تخجل مثل فيروز

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار