تعب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني كثيراً في حياته، لم يولد الفارس وفي فمه ملعقة من ذهب، بل كان فقيراً، وفقره جعل منه العملاق بأخلاقه وأعماله الفنية، لم يتأثر ببداياتهِ الصعبة وتعلّم درساً منها علّمته كيف يجابه فصول الحياة المقبلة، فعمل واجتهد وتزوّج ملكة جمال لبنان كوليت بولس وأنجبا (ماريتا، دانا والوليد).

https://www.instagram.com/p/BmDWv4uApfu/?taken-by=alwalidhallani

نجومية عاصي الحلاني لم تمنعه من تربية أولاده كما يجب، ولم يسمح للشهرة أن تسرقه من عائلته، نراه دائماً متواجداً في أي مناسبة تخص العائلة، وإن لم يكن متواجداً في لبنان يصطحبهم معه كي لا يفترق عنهم كثيراً. علّم الفارس العربي عاصي الحلاني أولاده على حب بعضهم، بعكس ما نراه مثلاً في العائلات الثرية حيث يتقاتل الأخوة على حصص ووجاهة ويغارون من بعضهم.

الوليد الحلاني ورغم أنه الأصغر في عنقود الاعائلة الكريمة، إلا أنه يتعامل مع شقيقتيه وكأنه الرجل الذي سيحميهم من غدر الحياة، أو الشقيق الذي سيتواجد معهما أمام أي محنة تصادفهما. هو صغير البيت لكنه الرجل الثاني بعد العاصي والذي سيعتمد عليه حين يكبر.

كلما بحثنا في حساب الوليد، أحببناه أكثر، فهو لا يعرض سياراته، ولا يتحدث عن ثروته، ولا ما يملكه والده، نراه ينشر صوراً لوالدته التي يعتبرها حبّه الأكبر، ولوالده الذي يعتبره الفخر والمثال ويرافقه في بعض الحفلات ويتصرف وكأنه حارسه الشخصي، أما علاقته بشقيقتيْه فالصور التي ينشرها كافية لتؤكد عشقه الكبير لهما إذ يصفهما دائماً بأنهما كل الحب، وبأنه سيكون متواجداً معهما، وإن طلبتا روحه فلن يقصّر تجاههما.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️❤️

A post shared by الوليد الحلّاني (@alwalid) on

دانا ست الستات على كتفي شقيقها

عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس تعبا بترية أولادهما ولكنهما حصدا نتيجة مُذهلة، ولذا نحب الوليد الحلاني وماريتا ودانا التي نعتبرها الأفضل بين الجميع لشدة وعيها ونضجها وتفانيها لأجل العائلة وكأن هذه الطفلة وُلدت ست.. دانا ست الستات.. من زمان نراقبها ونسعد بها وندل الأخريات كي يقلدنها.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار