لا تفكري بالأطفال (ولا حتى لثانية)

تقول أستاذة علم النفس، ليز باروت، في جامعة سياتل باسيفيك: (إذا كانت المرأة تريد أن يكون لها حياة جنسية أكثر سعادة وأكثر إرضاءً مع زوجها، فعليها أن تخصص فيما يشتت انتباهه عنها – والذي يشمل الأطفال. لأنه يعرف متى تكون بصدق معه)

٢. لا تكافحي من أجل الكمال

السيلوليت؟ وزن الطفل؟ يقول سكوت هالتزمان، أستاذ مساعد طبي في جامعة براون ومؤلف كتاب (أسرار النساء المتزوجات بسعادة): إذا تمكنت من تجاهل الأمر أثناء ممارسة الجنس، فسيزيد ذلك من سعادتك فقط. بعد كل شيء، ربما لا يلاحظ زوجك ذلك على أي حال.

ويقول: (تعتقد العديد من النساء أنه يتعين عليهن التنافس مع عارضات الأزياء الرياضية أو النجوم الإباحية من لتحفيز أزواجهن. لكن زوجك تزوجك لأنك تمتلك بالفعل الأشياء المناسبة. وإذا كنتِ لا تحصلين على المشاعر المناسبة، فلا بأس من طلب ما يريد، أو السؤال عما يرضيه)

٣ سكوت الناقد الداخلي.

هل وجدتِ نفسك تفكرين بأشياء سلبية في غرفة النوم؟ سواء كان الأمر يتعلق به أو أنت أو أي شيء آخر، عليك أن تنتهِ من كل تلك الأفكار بسرعة. تقول الدكتورة باروت: “لا شيء سيخرب الحياة الجنسية للمرأة مع زوجها أكثر من التفكير النقدي. المفتاح هو الاسترخاء. يجب أن تكون غرفة نومك منطقة خالية من النقد

٤. تذكري الجانب العاطفي من الجنس.

لماذا تظهر الدراسات أن الأشخاص المتزوجين يمارسون الجنس بشكل أفضل؟ لأنه عندما يكون لديك اتصال عاطفي بالشخص الذي تكون معه في السرير، يمكن أن تكون جودة الجنس أكثر ثراءً وعمقًا. عندما تكونين مع زوجكِ، ركزي على التزامك تجاه بعضكما وانظري إلى نفسك معه ليس فقط معًا في السرير، ولكن معًا في الحياة، وسيزيد من شغفك ومتعتك الجنسية

دراسة علمية: ٧ طلبات يريدها الرجل خلال ممارسة الجنس وعلى التخت

7. مكالمة هاتفية سريعة أو بريد إلكتروني أو ابتسامة

فكر في المداعبة بطرق جديدة. هل لديك 30 ثانية؟ أرسلي إلى زوجك رسالة نصية أو رسالة بريد إلكتروني صغيرة “أحبك”.

يقول: (إن العلاقة الحميمة الجنسية تقوم على أساس الحميمية العاطفية – خاصة بالنسبة للمرأة. أسعد الأزواج في غرفة النوم هم الأزواج الذين يرون فرص المداعبة العاطفية طوال اليوم. بالنسبة لهؤلاء الأزواج ، الجنس ليس بضع دقائق من المتعة الجسدية، إنها عملية تنطوي على إشراك المحادثات والمداعبات اللطيفة كمقدمة لما يحدث في السرير.)

8. ضعي قفلًا على باب غرفة نومك.

لا شيء يهزم الرغبة مثل دخيل منتصف الليل عند الباب قائلاً: (أمي، لا أستطيع النوم!)

تقول الدكتورة ليز باروت إذا كان لديك أطفال صغار، فمن المؤكد أنك ستشعر بالقلق من ظهورهم في أكثر الأوقات غير المناسبة ، لذا تخلص من هذا الخوف باستخدام قفل بسيط. مشكلة لحلها.

9. حاولي أن تبقي الغضب خارج غرفة النوم.

يقول الدكتور هالتزمان: “بالنسبة للعديد من الأزواج، عندما تشعر بالسوء تجاه علاقتك، تشعر بالسوء تجاه الجنس أيضًا. يؤدي الصراع إلى مشاعر الاستياء تجاه رفيقك.

Copy URL to clipboard








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار