قامت النجمة التونسية درة بنشر صورة لها على موقع الـ Instagram من فيلم (الشيخ جاكسون) وعلقت على الصورة أن أحياناً تكون متعة تقديم دور كضيفة شرف لا تقل عن متعة القيام ببطولة.

وبذلك تكون قد قالت رأيها بأن ليس من الضروري أن يأخذَ النجمُ دائماً دور البطولة فضيف الشرف في العمل له رونقه الخاص.

الفيلم سيعرض اليوم في افتتاح مهرجان الجونة وسيقام حفل الافتتاح اليوم 22 سبتمبر – أيلول بحضور أكثر من 800 نجم من مصر وجميع الدول من أنحاء العالم ومن المقرر أن يكون فيلم الافتتاح هو (شيخ جاكسون)، ليصبح هذا العرض الأول له داخل مصر والوطن العربي.

اعلان مهرجان الجونة لفيلم الشيخ جاكسون
اعلان مهرجان الجونة لفيلم الشيخ جاكسون

يعرض (شيخ جاكسون) لمدة أسبوع تجاريًا في الجونة تزامنا مع عرضه في (مهرجان الجونة السينمائي الدولي)، ثم يعرض في القاهرة في بداية أكتوبر.

الفيلم اختير منذ أيام ليمثل مصر في مسابقة أوسكار أفضل فيلم أجنبى، كما عُرض الأسبوع الماضى في مهرجان تورنتو في كندا، وقالت إدارة المهرجان في بيان صحفى إن اختيار الفيلم لعرضه في ختام برنامج العروض الخاصة للدورة الـ 42 لمهرجان تورنتو السينمائى الدولى منذ أيام قليلة هو اعتراف بقيمته الفنية ومحطة أولى في مسيرته، وستشهد شاشة مهرجان الجونة عرضه الثانى عالمياً والأول في المنطقة العربية بعد 5 أيام فقط من عرضه في تورنتو، ليتمكن الجمهور المصرى وبقية الحضور من التعرف على هذه التجربة.

من فيلم الشيخ جاكسون
من فيلم الشيخ جاكسون

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف؛ بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار