قالت المغنية المغربية دنيا بطمة، أنها تحضّر لعمل وطني جديد سيكون مختلفًا، كما اعتبرت أغنيتها الوطنية التي تحمل عنوان (المغرب مغربنا) الرقم واحد في الأعمال الوطنية المغربية وهذا استنادا لتردادها في المناسبات الوطنية بشكل كبير.

بطمة نشرت بر حسابها الرسمي على تطبيق (انستغرام) ما يلي: (ويبقى هذا العمل الأول والطاغي ولحد الآن سيطه عالي في كل مكان في كل مناسبة وطنية.. تأتي هذه الأغنية بعد صوت الحسن مباشرة.. وبعد هذا العمل كانت بشارة خير، والتي كانت بشرى خير عليا والقادم غادي يعجبكم.. عمل وطني من الطراز الرفيع غادي يعجبكم مخالف ومغاير للأعمال المتشابهة في هذه الفترة).

من جهة أخرى شكرت دنيا بطمة المنتج المغربي العالمي Redone وزوجته مصممة الأزياء على دعوتهما لها للإفطار حيث نشرت صورة جمعتها به وزوجته ووجهت لهما رسالة جاء فيها: (شكرًا حبايبي وأصدقائي الناس لعزالين العالمي @redone وحبيبتي وصديقتي المصممة العالمية @thenextfashion على اللمة الحلوة مع الأحباب والأصحاب وعزومة الإفطار بهذا الشهر الفضيل موووواح عليكم).

دنيا بطمة صرحت مؤخرًا أن سبب توتر العلاقة بينها وبين النجمة سميرة سعيد هي أنها دعمت منافستها في الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب Arab Idol الفنانة المصرية كارمن سليمان.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار