دنيا بطمة الغول القادم احذروها وقد تُسقط أحلام
دنيا بطمة الغول القادم احذروها وقد تُسقط أحلام

دنيا بطمة ستنال لقباً كبيراً كمطربة خليجية، وهي التي لا ينتبه لقوتها أحدٌ، لا ينتبهون إلى أنها ورغم المشاكل التي تمر بها، لكنها تجتهد بطريقة مذهلة، وتقدم نفسها كأهم مغنية خليجية، في الوقت الذي تنام فيه المغنيات الخليجيات على مخدة من حرير.

وإن كانت أحلام لا تزال تعيش على أمجاد قديمة، لكنها أصبحت آيلة للسقوط بعدما دخلت عالم التجارة وقد أغواها المال.

اقرأ: أحلام تعبد ربين ومعظم النجمات مثلها

ولا أعرف إن كنتم تلاحظون، بأن معظم نجوم الخليج لا يزالون يعيشون على إيقاع الماضي، الذي ولى وقد يقعون معه، قد يولون معه،لا تزال الأغلبية الساحقة من نجوم الخليج، تعيش على إيقاع الماضي، أي ما قبل العام 2011 وأصبحنا نسميه الآن بالزمن البطيء (بالإذن من كونديرا). الزمن البطيء صار اسم زمن ما قبل الـ 2011 وقد طرأت بعد ما يُسمى بثورات الربيع، حالات جديدة أخذتنا إلى مسارات جديدة.

نجوم لبنان ومصر ينتبهون لهذا التغيير، ويسعود بجهد لأن يتأقلموا مع الجديد، وتعيش الغالبية منهم حالةً من القلق، لكنهم يحاولون التكيف مع الأمر الواقع.

نلحظ أن شيرين عبد الوهاب، أنغام، عمرو دياب، تامر حسني، حماقي وغيرهم من كل نجوم مصر، يُصدرون أعمالاً متتالية، وكذلك نجوم لبنان كلهم، بينما نجوم الخليج اختفوا -كإنتاج- ! ولا يتواجدون إلا في حفلات ومهرجانات وهذا لا يكفي أمام انتصارات نجوم المغرب مثلاً، ونجوم جدد مثل رحمة رياض العراقية، التي تحصد نجاحات خفية لدى جيل الشباب، والتي أطلقها لبنان، وناصيف زيتون السوري الذي أطلقه لبنان وكماً من النجوم الجدد ومن بينهم دنيا بطمة، التي لا تهدأ ولا تنام وتعمل ليل نهار، وليس غايتها الإطاحة بأحد، لكنها ستطيح بالجميع لتتربع على عرش النجومية الأولى في الخليج العربي إن لم يسارع نجوم الخليج للتواجد على الساحة بجديد!

على دنيا بطمة، أن تغني المصري واللبناني، لتدخل لبنان ومصر وكافة المشرق العربي. لا يكفي أن تكون معروفة كاسم. أصالة معروفة لكنها لم تتمكن حتى الآن من الغناء في مهرجانات، ولا حفلات شعبية، في مناطق جغرافية كثيرة ومثل أصالة كثر منهم عبد المجيد عبدالله مثلاً.

هنا تقدم دنيا فستانها الجديد وما تحققه دنيا في الشكل والمضمون يدل على أنها الغول القادم.. على الجميع أن يحذر هذا الغول الجميل.

نضال الأحمدية

دنيا بطمة: من جاهز لهذا اللوك البرنسيسي
دنيا بطمة: من جاهز لهذا اللوك البرنسيسي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار