نفت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، خبر استدعائها للتحقيق بخصوص الحساب الوهمي (حمزة مون بيبي)، الذي يعتدي على الفنانين ويفضحهم.

وقالت بطمة، أن الخبر لا أساس لها من الصحة، وأن الشرطة لم تستدعها كما إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وهددت المواقع التي نشرت الخبر بمتابعتها قضائيا.

كما نفت بطمة في السياق ذاته، خبر منعها من السفر ومغادرة التراب الوطني، مشددة بالقول: (هادشي ما كاينش).

من جهة أخرى، دافع المنتج البحريني، محمد الترك عن زوجته بطة، وكذب خبر إستدعاء الشرطة لها ومنعها من السفر خارج المغرب، وقال أنه لايعرف حساب (حمزة مون بيبي)، ولم يسمع به من قبل، مضيفا أن زوجته ليس لها أي علاقة بالموضوع.

View this post on Instagram

تعليق #محمد_الترك على إشاعة تحويل دنيا بطمة لتحقيق في قضية #حمزة_مون_بيبي رايكم ؟؟ تابعوا صفحتي على الفايسبوك scoop_msa تابعوا صفحتي على الفايسبوك scoop_msa تابعوا صفحتي على الفايسبوك scoop_msa تابعوا صفحتي على الفايسبوك scoop_msa متابعة @scoop_msa متابعة @scoop_msa منشن لاصحابك منشن لاصحابك منشن لاصحابك منشن لاصحابك #المغرب#تونس #الجزائر #لبنان #دنيا_بطمه #الخليج #البحرين#سعد_المجرد #المغرب_مغربنا #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #الصحراء_مغربية #maroc #tunisia #algeria #luisfonsi #المملكة_المغربية #morocco#ibtissamtiskat #hananeelkhader #ihabamir #salmarachid #casablanca #marrakech #حنان_الخضر #hananeelkhader #souhilabenlachhab #duniabatma #saadlamjarred #ايهاب_امير

A post shared by SCOOP_MSA (@scoop_msa) on

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار