فاجأت الفنانة المغربية دنيا_بطمة، متابعيها ونشرت صورة حديثة لها، ظهرت فيها ترتدي فستان الزفاف الأبيض.

البعض ظن للوهلة الأولى أن دنيا تزوجت وتحتفل بزفافها بعد طلاقها من المنتج البحريني محمد_الترك، لكن دنيا كانت تروج فقط لفساتين إحدى مصممات الأزياء.

من جهة أخرى، خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن صمتها واعلنت لأول مرة بشكل واضح عن خيانة زوجها السابق محمد الترك لها.

قالت دنيا في بث مباشر عبر حسابها تجاوزت مدته ساعة من الزمن: “أشكر كل الناس كل اللي تفاعلوا معايا وفعلوا هاشتاغ كلنا دنيا بطمة، أقول ليهم شكراً ليكم بزاف لأنكم وقفتوا معايا، لأن انا صح إنسانة قوية ولكن في الآخر ابقى إنسان عنده مشاعر يحس مش جماد، والضغط يولد الانفجار، ولكن الحمد لله على كل حال”.

تابعت: “يمكن أنا صرلي 3 سنين غايبة عليكم وساكتة وما اتكلمش، وبالتلت سنين كنت فرحانة فيكم كثير من داخل وخارج أرض الوطن”، مشيرة إلى أنها تعرضت لمؤامرات محبوكة “وتعرضت لجميع أنواع التنمر والسب والقذف، لكن كنت قول دائماً الحمد لله”.

كما اكدت ان سبب الطلاق لم يكن الخيانة الزوجية فقط، وتساءلت: “علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بانه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة”.

وأضافت دنيا: “راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها”، مشيرة إلى أن طليقها أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل.

وتابعت دنيا بطمة في البث: “اقسم بالله لو كانت هذه الخيانة الزوجية، لأنني امرأة راجلي مع واحدة في الداخل كان اعتبره خيانة زوجية، لكن القضاء لم تتحقق الشروط له للحكم بذلك، ولكن بالنسبة إلي أنا بمجرد أنهم يتابعوا بالتحريض على الدعارة والسرقة إلا ويثبت أنه كانوا داخل داري وياخدوا حوايجي”.

وتوجهت دنيا بطمة إلى طليقها قائلة: “ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا”.

دنيا بطمة ضبطت زوجها ووالد ابنتيها، في حالة تلبس وخيانة ثابته؛ ما جعلها تتجه إلى السلطات المحلية من أجل تقديم شكوى جديدة ضده بتهمة “الخيانة الزوجية”.

لم تكتفِ دنيا بالبلاغ، بل فضحت الفتاة عشيقة زوجها، وكشفت عن اسمها موضحة إنها كانت سبباً رئيسياً في طلاقهما.

وعبر صفحتها هددت دنيا بطمة الفتاة بنشر صورة بطاقتها الوطنية في حال لم تقم بإرجاع ما قدّمه لها الترك من هدايا؛ لأنها تخصها، قائلة “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك”.

ونشرت بطمة عبر خاصية الستوري: “كيف جاتك المغامرة أوصال”، وأرفقتها بمقطع موسيقي لأغنية المهرجانات “يا خاينين” للفنان حمو بيكا، ثم ألحقتها بمجموعة من “الستوريات” مثل “وصال مقهى رانيا”، في إشارة على ما يبدو إلى أنه الموقع الذي ضبطتهما فيه.

الترك كان يسعى جاهداً لإعادة طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى عصمته، بعد انتشار أخبار انفصالهما نهائيًا بسبب تدخلات من المقربين، وذهب إلى حفلها ممسكاً بباقة من الورود.

ظهر الترك في فيديو من الحفل ومن حوله الحراس الذين طالبوه بالمغادرة غير آبهين بتوسلاته ومطالبه برؤية دنيا، وتكهن بعضهم أن الفنانة هي من أصدرت الأوامر بمنعه من التواجد في حفلها، رغم أنه على ما يبدو كان يحاول تهدئة الأوضاع بينهما.

يأتي ذلك بعدما نفى محمد الترك خلال الفترة الماضية الشائعات التي انتشرت حول وجود خلاف مع زوجته دنيا بطمة بسبب خيانته لها.

اقرأ: سمية الخشاب ترقص في المسبح – فيديو

كتب الترك حينها عبر صفحته:

“كثرت الأقاويل مؤخرا عن طلاقي أنا ودنيا، أود فقط أن أقول إن الحياة الزوجية لا تخلو من المشاكل، وهذه المشاكل تضيف نكهة للعلاقة”.

وتابع: “قررت في الفترة الأخيرة أن أترك دنيا ترتاح قليلا من الضغوطات النفسية مشاكلي أنا ودنيا كانت بسبب مروجي الاشاعات أو بالأحرى الحشرات، أنا أعرف أن الشعب المغربي شعب مثقف ومتحضر، وليس بشعب جاهل”.

واختتم قائلا: “الضربة التي تأتيك من الغريب يمكن تجاوزها، ولكن عندما تأتيك الضربة من شخص قريب، في هذه الحالة يكون وقعها أكبر”.

من جانبها تجاهلت دنيا بطمة كلام زوجها، كما تجاهلت أيضا رسائل الاعتذار التي قدمها لها سابقا.

كان محمد_الترك، طلب السماح من زوجته مستعينا بمقاطع فيديو للفنان العراقي، كاظم الساهر، موجها من خلاله كلاما رومانسيا في محاولة للإصلاح.

دنيا بطمة بفستان الزفاف بعد طلاقها وهل تزوجت؟ - صورة
دنيا بطمة
Copy URL to clipboard












منذ 4 سنوات














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار