شاركت النجمة المغربية دنيا بطمة، جمهورها، بأحدث إطلالة ظهرت بها في حفل زفاف أحيته مؤخراً، عبر حسابها على موقع الانستغرام.

View this post on Instagram

اناقتي البرنسيسية بتصوير الحلقة الثانية الراااائعه لحفل رأس السنة على القناة الاولى #نجوم_الاولى#القناة_الاولى??? قفطان برنسيسي من توقيع جميلتي المصممة الغالية @designer_chaimae @hmasmoudi مكياجي وتسريحتي ابداع النامبر وان بالمغرب الثنائي @amass_hs المجوهرات طقم الماس هدية من المحل الراقي @bijouterie.merveilleuse ترقبوا جلسة تصوير لاناقتي بعدسة المبدع @karim.lamrani شكرا خويا @iliaso_karam شكر خاص لكل طاقم البرنامج #نجوم_الاولى على حسن استقبالهم وتعاملهم….حفل ولا اروع ناااايضه في راس السنه قريييبا ??#ناويين_نية #دنيا_بطمه #سفيرة_القفطان_المغربي

A post shared by Dunia Batma ?? ? (@dunia_batma) on

ارتدت المغربية دنيا بطمة قفطاناً منفوشاً جمع بين اللونين الأسود والأبيض لم ينل إعجاب متابعيها، ورغم أنها لا تتيح خاصية التعليق على صورها إلا أن جمهورها تداولوا صورها على نطاق واسع وعلّقوا بطريقة ساخرة على إطلالتها.

كانت دنيا بطمة، قد رفضت نشر أي صور واضحة لوجه ابنتها، وذلك منذ ولادتها لطفلتها الأولى (غزل) من زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، حتى تمّ تداول صورة لها وهي تمسك بهاتفها المحمول وتستعرض صورة ابنتها.

عبد السلام محمود – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار